23:58 GMT05 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    150
    تابعنا عبر

    أعلن مجلس إدارة اتحاد الإعاقة البصرية المصري إحالة لاعبين أصحاء للمنتخب المصري في مسابقة كرة الجرس للمكفوفين ببولندا إلى النيابة العامة بعد هروب اللاعبين ورفضهم العودة لمصر.

    وقالت الصحف المصرية إن بولندا كانت قد استضافت بطولة العالم لكرة الجرس في سبتمبر/أيلول 2015، وشارك فيها المنتخب المصري بلاعبين أصحاء، بعدما تم الكشف عليهم ولم يعودوا إلى القاهرة حتى الآن، حيث أنه من المنتظر أن يتم التحقيق في القضية خلال الفترة المقبلة، بعد تولي الجهاز الجديد المهمة رسميا، الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني 2016.

    وقال رامي عبدالحميد، أمين صندوق المجلس المعين، في تصريحات صحفية، إن "أول قرارات المجلس المعين الجديد برئاسة أحمد عوين هو تحويل ملف سفر أفراد أسوياء بدلا من منتخب كرة الجرس للمكفوفين إلى بولندا ووجود تزوير في هذه الواقعة، وإحالة الملف بالكامل إلى النيابة العامة من أجل التحقيق فيه".

    وأضاف أمين صندوق مجلس إدارة اتحاد الإعاقة البصرية: "ما حدث لا نقبله ولن نستر عليه، ومهمتنا التي اتفقنا فيها مع وزير الشباب والرياضة هي بحث هذه الأزمة التي تعد امتدادا لأزمات أخرى سيتم فتحها، ولكن فضيحة منتخب كرة الجرس وسفر لاعبين بالتزوير وهم أسوياء لن يمر مرور الكرام وهذه مهمة المجلس المعين".

    الكلمات الدلالية:
    كرة القدم, بولندا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook