Widgets Magazine
11:39 17 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    نساء دمرن مستقبل كرة القدم في مصر!!

    المغامرات النسائية للاعبي كرة القدم في مصر...بالصور

    facebook
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    تم اتهام نساء بالتسبب في تدمير حياة العديد من لاعبي كرة القدم على مدار السنوات الماضية، حتى إن المعلق الرياضي الشهير علي زيوار وبصراحته المعروفة وجرأته التي اشتهر بها قال "بصراحة كده، النسوان سبب تدهور كرة القدم في مصر!"

    وبذلك اختصر أزمة الكرة المصرية بهذه العبارة التي تأكدت بالعديد من فضائح لاعبي الكرة مع سيدات المجتمع المهووسات بتحطيم النجوم!

    السيد الضظوي:

     سيطر على عقول مشجعي نادي "المصري" والنادي "الأهلي" والمنتخب المصري في الأربعينيات والخمسينيات، ولكنه وقع فريسة للنساء خاصة من نجمات الفن والمجتمع، فدفع الثمن غاليًا، وذلك بحسب كتاب "الستات والكورة" لرأفت الشيخ. اللاعب ذاته لم ينف ما جاء بالكتاب، بل اعترف بشجاعة نادرة أن الشهرة كانت سببا لانحرافه، ووصل به الأمر أن تزوج 8 نساء خلال 8 سنوات، منها 3 زيجات في أسبوع واحد فقط.

    عبد الجليل حميدة جيلا:

    قصة الضظوي لم تنته عند هذا الحد، بل امتدت إلى حارس المرمى الشهير بالنادي "الأهلي" والمنتخب المصري عبدالجليل حميدة جيلا؛ حيث اكتشف الأول فيما بعد أن السيدة التي دمّرت مستقبله الرياضي كانت على علاقة بعدد كبير من لاعبي مصر الكبار وعلى رأسهم عبد الجليل، الذي انتهت أسطورته هو الآخر بعد فترة من الزمن باعتزاله كرة القدم نهائيًا‏.

    عصام بهيج:

    قدم تجربته الشخصية في فيلم سينمائي بعنوان "حديث المدينة" مع الفنانة شويكار؛ حيث عانى كثيرًا بسبب انجرافه لوكر الملذات المُحرمة وخرج منه بمعاونة أصدقائه اللاعبين يكن حسين وعلي محسن المريسي.

    شحاتة أبو كف:

    هذا اللاعب المتفوق الذي قدمه السيناريست وحيد حامد في فيلم «غريب في بيتي» وجسّده نور الشريف، وقد رفض حامد الكشف عن هويته مؤكدًا أنه لا يمتُ للواقع بأيّة صلة، ولكن الذي أكده الكثيرون أن قصة أبو كف تعود إلى قصة واقعية لأحد اللاعبين الكبار الذين تم اكتشافهم في إحدى المدن الصغيرة بصعيد مصر، وأصبح إحدى علامات نادي "الزمالك" قبل أن تدمره علاقاته النسائية.

    عمرو زكي:

    منذ علاقته بالفنانة منة فضالي في فترة من فترات حياته وظهوره معها في العديد من الأماكن وأعياد الميلاد، بدأ عمرو زكي مهاجم "الزمالك" السابق والمقاولون العرب الحالي، مرحلة التدهور والزوال الكروي.

    إبراهيم سعيد:

    بوبي نجمة إعلانات ميلودي أفلام
    facebook
    بوبي" نجمة إعلانات ميلودي أفلام

    معروف عنه علاقاته النسائية التي أضرت بمسيرته كثيرا إلى أن اعتزل إكلينيكيا وأصبح متسابق في برامج الرقص، وعن إحدى السيدات اللاتي أضرت به، "بوبي" نجمة إعلانات ميلودي أفلام التي أدخلها إبراهيم سعيد الوسط الكروي لعدة أشهر بعد أن قام بخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

    جمال حمزة:

    جمال حمزة
    facebook
    جمال حمزة

    حمزة ليس بعيدا في نمط حياته عن إبراهيم سعيد، فهو الآخر اشتهر بالنزوات التي أثرت على مستواه كثيرا عندما كان لاعبا فى "الزمالك" وقضت عليه تماما بعد ذلك، رغم أن حمزة واحد من المواهب النادرة في الكرة المصرية، وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 انتشرت صورا لجمال حمزة، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم، حيث أعلن حمزة ارتباطه بها.

    واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانة الشابة المثيرة، حيث قام أكثر من عشرين ألف عضو بموقع فيسبوك بمتابعتها، ولكن سرعان ما أعلن حمزة وريهام انفصالهما.

    شيكابلا:

    شيكابلا
    facebook
    شيكابلا

    هو أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية والأفريقية، وبالرغم من أنه لم يتجاوز الـ26 عاما، إلا أن حياته مليئة بالمغامرات النسائية، التي — إلى جانب استهتاره — أدت لما هو فيه الآن "لاعب في بيتهم".

    علاقات الفتى الأسمر ومغامراته العاطفية — كما تردد في الوسط الإعلامي — كانت كثيرة فمنها علاقته بمنى ابنه الكابتن غانم سلطان، قيل إنه تزوجها عرفياً موسم 2010/2011، ومايسة نصر فعقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، والتقاط صور له بصحبتها، ترددت أنباء قوية عن زواج شيكابلا منها، إلا أنه نفى زواجه منها مثلما نفى زواجه من منى غانم سلطان.

    الفنانة الشابة إنجي خطاب، انتشرت أنباء قوية عن ارتباطهما، وما زاد من هذه الشائعة هو ظهورهما سوياً في حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما وهما آخر انسجام.

    كوكي شقيق النجمة روبي، ولكن هذه المرة بادرة الفنانة الشابة بنفي علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهم أصدقاء وأن الصور التي انتشرت لهم، كانت في عيد ميلاد صديق مشترك، وبالإضافة إلى غرامياته السابقة، التقطت العديد من الصور لشيكابالا في ديسكوهات بصحبة فتيات.

    المصدر: .jbcnews

    الكلمات الدلالية:
    منوعات, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik