Widgets Magazine
05:08 16 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    نجمة الأفلام الإباحية البريطانية كاندي تشارمز

    شاهد: ممثلة أفلام جنسية تزور إيران والمسلمون يهددونها بالإعدام

    instagram
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 62
    تابعنا عبر

    هدد المسلمون فى إيران نجمة الأفلام الإباحية البريطانية كاندي تشارمز بعد زيارتها البلاد لإجراء عملية جراحة تجميلية فى أنفها، حيث أعلنت النجمة عن رحلتها على "Instagrame"، وهو ما تسبب بالسخط بين المسلمين المحليين.

    وعلق المسلمون فى إيران على هذه الزيارة قائلين أنها ستكون مهددة بالإعتقال بالاعتقال وربما عقوبة الإعدام إذا قامت بأى سلوك غير أخلاقي، ولكن السيدة البريطانية أعلنت أنها تمكنت من زيارة إيران بنجاح  والمشي في شوارع ايران بالحجاب الأسود، ومغادرة البلاد بنجاح.

    وكتبت إلى جانب الصورة التي يبدو أنها التقطتها في سيارة، تشرح بأنها سافرت لقضاء أيام العطلة في إيران، واعتذرت لمتابعيها بسبب عدم استطاعتها الرد على تعليقاتهم، لأن مواقع التواصل محجوبة هناك.

    چطــــور امده تهران ما نفهمیدیم.خخخ😀😀😀میگفدی یه گاوی گوسفندی میکشتیم بدات #candycharms

    A photo posted by 〽👈بهـــــ؁👉💯Φσℳɨ💯〽 (@behnam.parazit) on Jul 30, 2016 at 8:49am PDT

    وشكرت شارمز في صفحتها من ساعدها في الحصول على تأشيرة لدخول الأراضي الإيرانية، ولم توضح ما إذا كانت السفارة الإيرانية تعرف عن طبيعة عملها أم لا، ولكن أكدت أنه لم يعرف أحد عن زيارتها لطهران إلا أعضاء أسرتها وأصدقاؤها المقربون.

    ولم تكن الممثلة الإباحية تعرف أن مجرد الكتابة عن زيارتها لإيران سيثير زوبعة ليس بين الإيرانيين فحسب بل بين متابعيها من سائر البلدان، حيث علق 40 ألفا منهم على الصورة خلال بضع ساعات فقط.

    الكلمات الدلالية:
    أخبار بريطانيا, أخبار بريطانيا اليوم, أخبار إيران اليوم, أخبار إيران, بريطانيا, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik