20:55 19 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    سعوديات

    افتتاح مجمع نسائي للاتصالات في الرياض والموظفات سعوديات فقط

    YouTube.com
    منوعات
    انسخ الرابط
    164541

    افتتح في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الإثنين، تحت رعاية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مجمع غرناطة النسائي للاتصالات، حيث اقتصرت فرص العمل على الموظفات السعوديات فقط.

    القاهرة — سبوتنيك

    وبدأ المشروع، بحسب صحيفة "الرياض" الإلكترونية، بجهود مجموعة من الفتيات السعوديات، اللواتي قررن تدشين مشروعهن الخاص في قطاع الاتصالات بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بافتتاح المجمع الذي يحتوي على أكثر من 40 متجراً، تم تخصيصها لمبيعات وصيانة الهواتف النقالة (الجوالات)، إضافة إلى مقهى نسائي ومتجر اكسسوارات نسائية ومتجراً للمواد الغذائية، وسيتم توفير حافلات خاصة لتأمين المواصلات للمستثمرات والعاملات في المجمع.

    وشارك في افتتاح المجمع مستشار الوزير والمشرف العام على برنامج التوطين الموجه بالوزارة الدكتور إبراهيم الشافي، الذي أطلع المستثمرات والعاملات في المجمع على الحوافز والتسهيلات التي قدمتها الوزارة والمؤسسات الشقيقة، من أجل دعم وتحفيز السعوديين والسعوديات للعمل والاستثمار في قطاع الاتصالات ومنها برامج التدريب المجاني ودعم الأجور والقروض التمويلية.

    وإضافة إلى ما سبق، تم التوصل إلى عدد من مذكرات التفاهم مع الكثير من الشركات الكبرى العاملة في قطاع الاتصالات، لتقديم الدعم والاستشارات المجانية والخصومات المحفزة للسعوديين والسعوديات في القطاع.

    انظر أيضا:

    شاهد: مطالب جريئة لنساء سعوديات تثير الجدل في المملكة
    إلى أين وصلت المرأة في السعودية؟
    جدل حول "هل المرأة إنسان؟" في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    مجتمع, سعوديات, وزارة العمل, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik