21:36 23 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    جاسيرا نورونا

    بالصور "مثال يحتذى به"...شاهد كيف تبدو هذه السيدة المسنة

    Arquivo Pessoal Facebook
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 569570

    يوجد العديد من النساء اللاتي يجلسن فى المنزل عند بلوغهن سن الـ30 عاما، ولكن هذه السيدة التي سنحكى عنها ونشاهدها فى الصور كسرت قواعد الجلوس فى المنزل عند الكبر، وضربت مثالا قويا يحتذى به.

    جاسيرا نورونا
    Jacira Noronha Facebook
    جاسيرا نورونا

    جاسيرا — امرأة تبلغ من العمر سبعة وخمسين عاما، وتمارس رياضة كمال أجسام، وهي أم لأربعة وجدة لثلاثة أطفال، أصبحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نشرت صورا لها تظهر أنوثتها وجسدها الرشيق على الرغم من كبر سنها.

    جاسيرا نورونا
    Jacira Noronha Facebook
    جاسيرا نورونا

    وقالت جاسيرا نورونا، لـ"سبوتنيك" إنها معلمة برازيلية ومالكة لصالة كمال أجسام وصالة ألعاب رياضية، وتبلغ من العمر 57 عاما، وذكرت أنها أصبحت فجأة من المشاهير على وسائل الإعلام الاجتماعية.

    جاسيرا نورونا
    Arquivo Pessoal Facebook
    جاسيرا نورونا

    تخطت صفحة جاسيرا الخاصة على إينستاغرام 40000 متابع، حيث توضح أنها بدأت ممارسة الرياضة منذ 13 عاما بعدما تعافت من حادث دراجة نارية وتعطلت عن العمل بسبب صعوبة الحركة وفقدت الكثير من الأنسجة العضلية.

    وأشارت المرأة البرازيلية إلى أن الأطباء نصحوها بعدم ممارسة الرياضة ولكنها اتخذت قرارا شجاعا بممارستها وتوجهت إلى صالة الألعاب الرياضية وقامت بتمارين إعادة التأهيل.

    جاسيرا نورونا
    Jacira Noronha Instragram
    جاسيرا نورونا

    وبعد ستة أشهر استعادت المرأة كامل نشاطها، وقررت فتح صالة رياضية خاصة، موضحة أن لديها جدول أعمال مزدحما جدا، فهي تعمل في إحدى المدارس الحكومية في الصباح، فتتدرب الساعة 5:20 صباحا لمدة 50 دقيقة ثم تتوجه إلى العمل، وفي منتصف النهار تتوجه لفتح الصالة الرياضية.

    الكلمات الدلالية:
    أخبار البرازيل اليوم, أخبار البرازيل, رياضة, البرازيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik