05:56 26 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    سعيد طوسي

    فضيحة جنسية لأشهر قارئ للقرآن تشعل إيران

    Twitter
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    لا تزال الفضائح الجنسية تلاحق أحد أشهر رجال الدين، وأفضل قارئ للقرآن والحاصل على جائزتين عالميتين في تلاوة القرآن وأحد المقربين من المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي ، مما وضع السلطة القضائية في موقف حرج، إذاء تجاهلهم للدعاوى المقدمه ضده.

    ويتهم سعيد طوسي أشهر قارئ للقرآن في إيران في فضائح جنسية، كما يواجه دعاوى تتهمه بالاعتداء الجنسي على طلابه، حيث ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية، أن ثلاثة رجال اتهموا سعيد طوسي بالتحرش الجنسي والاغتصاب، عندما كانوا في سن الـ 12 عاما.

    وصرح بعض الضحايا لشبكة التلفزيون الفارسي التابعة لإذاعة "صوت أمريكا"، عندما قوبلت دعواتهم بالرفض من قبل النظام القضائي، فيما تناولت صحيفتا "شرق" و"اعتماد" تقارير تؤكد أن طوسي الذي يبلغ من العمر 46 عاما قد قام باعتداءات  جنسية.

    ووصف سعيد طوسي تلك الدعاوى بأنها كاذبة، وأنها تهدف إلى تشويه صورته وصورة المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي.

    وبلغ عدد الأشخاص الذين تحدثوا عن الاعتداءات الجنسية حتى الآن 10 أشخاص، وقال أحدهم أن طوسي اعتدى عليه عندما كان في الطائرة في طريقه إلى مسابقة قرآنية موضحا: "لقد تلمس جسدي في الطائرة، وتحرش بي، وعندما كنا في الفندق كان من المقرر حجز غرفتين، بينما قام بحجز غرفة واحدة متعمدا ذلك".

    وأضاف شخص آخر "لقد أخذني إلى الحمام بحجة أنه يقوم بتدليكي وهنا فعل فعلته، وكان عمري حينها 12 عاما"، وقال إن طوسي كان مرعوبا بعدها وأخذ يتوسل إليه بألا يخبر أحدا".

    الكلمات الدلالية:
    أخبار إيران اليوم, أخبار إيران, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik