13:45 20 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    فيراري

    الروس ينهالون على شراء سيارات فيراري

    YouTube.com
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 85942

    يبدو أن الأزمة الاقتصادية التي تشهدها روسيا لم تمنع الطبقة الغنية من الشعب الروسي من اقتناء السيارات التي تتميز بقيمة عالية مثل سيارات فيراري، حيث بدا ذلك واضحا من نسبة المبيعات التي تضاعفت في السوق الروسية لهذا العام 2016.

    وفي نفس السياق، صرح المحللون أن معدل نسبة المبيعات للعلامة التجارية "فيراري" قد ارتفعت بنحو ضعفين في السوق الروسية في الفترة من يناير/ كانون الثاني وحتى سبتمبر/ أيلول 2016 بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي أي بزيادة قدرها 94%.

    وفيما يتعلق بالكمية فهي 31 سيارة مقابل 16 وعلى أي حال لا يمكن مقارنة هذه الأرقام مع حجم مبيعات "هونداي سولاريس" حيث يجب تقدير أن "فيراري" سلعة باهظة الثمن.

    وفي هذا الإطار يفضل الروس اقتناء السيارات العملية الجديدة من شركة مارانيلو وخاصة الموديل الأكثر انتشارا من فيراري 488 ممثلة في GTB كوبيه وسبايدر المكشوفة التي تم بيع 10 نماذج منها، بحسب موقع "روسيا 24".

    ويذكر أن تكلفة هذا النموذج يبلغ أكثر من 20 مليون روبل، ويأتي بعدها بالشعبية نموذج فيراري كاليفورنياT6 والكوبيه الرياضية 458 والسيارة هاتشباك وفيراري FF والسيارة السوبر F12 التي تم إيجادها لدى خمسة ملاك جدد.

    انظر أيضا:

    شاهد... كيف تطورت أول سيارة "فيراري" في التاريخ أتوماتيكيا
    شاهد تصميم روسي لسيارة "فيراري" يذهل العالم
    "فيراري 488 كشف" تتفاخر بنفسها في ظهورها العالمي الأول
    الكلمات الدلالية:
    فيراري, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik