Widgets Magazine
08:07 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    فانغا

    العرافة البلغارية "فانغا" تعود لإثارة الجدل بعد انتخاب ترامب

    © AP Photo /
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 3733
    تابعنا عبر

    أثارت تنبؤات العرافة العمياء، البلغارية "فانغا"، المخاوف والجدل في أمريكا، حينما قالت إن باراك أوباما سيكون آخر رئيس أمريكي في البلاد، وعادت هذه التنبؤات للظهور من جديد تزامنا مع فوز الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية 2016.

    وتساءلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن الذي كانت تعلمه فانغا، التي كانت تعرف باسم "نوستراداموس البلقان"، عندما توقعت أن الرئيس الـ44 لأمريكا، سيكون من أصل أفريقي كما أنه سيكون الرئيس الأمريكي الأخير.

    ولكن من غير الواضح ما الذي كانت تقصده البلغارية — التي توفيت في عام 1996 في سن 85، وما تزال تنبؤاتها عن أوباما عندما قالت إن أوباما سيكون الأخير "محل جدل"، حيث لا يزال أوباما من الناحية الفنية رئيسا للولايات المتحدة، حتى يؤدي ترامب اليمين يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017.

    وكانت قد تنبأت فانغا بأحداث الـ 11 من سبتمبر 2001، وصعود تنظيم "داعش" الإرهابي، وتنصيب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة، وأنه عندما سيتولى منصبه، سيكون هناك أزمة اقتصادية مذهلة، وأن الجميع سيضع آماله عليه لحل الأمر، ولكن سيحدث العكس، حيث أنه سيسير بالبلاد إلى أسفل وستتصاعد الصراعات بين ولايات الشمال والجنوب الأمريكية.

    انظر أيضا:

    2016... هل بدأت تتحقق نبوءات فانغا عن أوروبا؟
    تنبؤات وريثة موهبة فانغا: الخطر على حياة بني البشر يكمن في تركيا وسوريا والجزائر
    تنبؤات "فانغا" عن سوريا وبداية الحرب العالمية الثالثة
    الكلمات الدلالية:
    تنبوءات, فانغا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik