09:03 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    مرت قبل أيام فرصة التخفيضات الهائلة والعروفة بإسم "الجمعة السوداء"، إذ تشهد فيها الأسعار انخفاضاً كبيراً، وتتوفر العديد من الفرص والعروض التي لا تكون متاحة على مدار السنة.

    إن كنت ترغب في شراء هاتف جديد، أو أي منتج الكتروني وفاتتك "الجمعة السوداء" فهذه عروض أخرى قادمة يمكنك الاستفادة منها واستغلالها.

    الإثنين الإلكتروني أو الخرافي "Cyber Monday"

    الفرق بين الإثنين الخرافي والجمعة السوداء، أن الأول عبارة عن يوم التخفيضات الهائلة، ولكن الثاني خاص بالمتاجر الإلكترونية، فبدلاً من الانتظار في طوابير طويلة خارج المتجر الاعتيادي كما يحدث في الجمعة السوداء، يتيح لك الإثنين الخرافي العثور على صفقات كبيرة عبر الإنترنت، ويأتي الإثنين الإلكتروني أو الخرافي بعد 3 أيام من الجمعة السوداء، ويمكنك زيارة متاجر إلكترونية مثل أمازون وإيباي وبيست باي، وسوف تحصل على صفقات مذهلة للهواتف الذكية.

    عيد الميلاد "Christmas"

    يوافق عيد الميلاد يوم 25 من شهر ديسمبر/كانون الأول من كل عام، وخلال هذا الوقت يميل الناس إلى التسوق والشراء، والسبب هو التخفيضات والتنزيلات الضخمة التي تجدها في كل مكان على كافة المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية، لذا يمكننا الدخول على المتاجر الإلكترونية مثل أمازون وإيباي وغيرهما، وتصفح قسم الهواتف، وستحصل على أسعار منخفضة جداً في هذا الوقت.

    انظر أيضا:

    الروس ينهالون على شراء سيارات فيراري
    ارتفاع نسبة شراء الملابس الداخلية من الإنترنت ومعظم الزبائن من الرجال
    لماذا ينصح الخبراء بالامتناع عن شراء آيفون 7
    الكلمات الدلالية:
    تخفيضات, الإثنين الخرافي, الجمعة السوداء
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook