00:34 21 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    امرأة هندية تنتظر مرور قطار لكي تقطع السكة الحديدية بمحطة القطار في كالكوتا، 25 فبراير/ شباط 2015. وأعلنت وزارة السكك لحديدية، في نفس اليوم،  في الهند أنها ستوفر كافة محطات القطار بـ الانترنت اللاسلكي.

    أفضل الرحلات القطارية بالهند "قطار أوديسي"

    © AFP 2018 / Dibyangshu Sarkar
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    يعد قطار أوديسي الفاخر واحد من أفضل الطرق لاستكشاف الهند الغربية، استقل قطار أوديسي "Odyssey luxury train " الفاخر من مومباي في رحلة رائعة تستمر أسبوع. يتوقف القطار في مدينة غوا "Goa" المدينة الشاطئية حيث يمكنك التجول في البلدة القديمة ومشاهدة بقايا كنيسة سانت أوغسطين "St. Augustine Church" ثم قضاء الليلة في منتجع على الشاطئ.

    وفي أوغنطا وإيلورا "Ajanta and Ellora" يمكنك اكتشاف معابد الكهوف القديمة، التي تحتوي على منحوتات بوذية وهندوسية، على طول الطريق أيضاً ستتمكن من زيارة قصور مارثا "Maratha" ومصنع الكاجو في قرية دامبور "Dhamapur village" وستتمكن أيضاً من رؤية الحياة البرية مثل مشاهدة النمور، والفهود، والغزلان والطيور الغريبة والمدهشة، أما في سافجرام "Sevagram" فيمكنك مشاهدة منزل غاندي الذي أقام فيه في الفترة الأخيرة من حياته وستجد أيضاً جميع مقتناياته وموروثاته.

    أوغنطا و إيلورا
    wikimedia
    أوغنطا و إيلورا

    تعد مدينة مومباي "Mumbai " هي المدينة الأكثر شعبية في الهند، لذلك لابد أن تستمتع برحلة بحرية في ميناء بحر العرب، وللإقامة يمكنك المكوث في فندق بينتليز "Bentley's Hotel" حيث سنجد أن هذا الفندق يتكون من عدة أبنية.

    أما في المساء فعليك الذهاب لدور السينما حيث تعرض الأفلام الهندية ففي النهاية تعد مدينة مومباي من أكبر المدن في صناعة السينما على الإطلاق.

    الكلمات الدلالية:
    الرحلات القطارية بالهند, الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik