04:27 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    برشلونة

    مزيج البحر الأبيض المتوسط في مدينة برشلونة بإسبانيا

    © Sputnik . Alexey Kudenko
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11

    تقع مدينة برشلونة بين البحر الأبيض المتوسط وتلال سيرا دي كولسيرولا، وتعد ثاني أكبر مدينة بإسبانيا، حيث أنها غنية بالتاريخ وعلى الرغم من ذلك فإنها تحتوي على تصميمات متطورة فيمكنك التجول عبر شوارعها الضيقة التي ترجع للقرون الوسطى ثم تتجه مباشرة لحي القرن التاسع عشر وحيث ستجد أحجارا كريمة استخدمت في العمار بشكل رائع.

    وهناك بعض الأماكن التي لا يجب تفويتها أثناء زيارة برشلونة، وعلى رأسها كاتدرائية أنتوني غاودي، التي لم يكتمل بناؤها، وساجرادا فاميليا وهو معبد أيضاً لم يكتمل بناؤه، حيث أن هذه الأماكن توفر للسياح رؤية رائعة للمدينة، أما بالنسبة للإقامة فيمكنك أن تقيم في فندق كولون الذي يعطيك واجهة رائعة للمدينة حيث يطل على كاتدرائية برشلونة، أو حجز جناح في بانيس أوريانتال القريب من متحف بيكاسو.

    أما إذا كنت ترغب في معرفة شكل الحياة بالفعل في مدينة برشلونة، ومعرفة ثقافاتها فعليك بالذهاب إلى سوق بوكويوريا حيث ستتجول بين بائعي الخضراوات، والفواكه، واللحوم والأسماك، ولمشاهدة ميناء برشلونة يمكنك ركوب التليفريك من جهة التل الجنوبي الغربي لبرشلونة.

    وللحصول على تجربة مختلفة في مياه برشلونة يمكنك الذهاب إلى المتحف المائي لبرشلونة حيث يمكنك مشاهدة أسماك القرش الموجودة على عمق 80 مترا من خلال نفق تحت الأرض.

    كذلك العرض الموسيقي والضوئي في نافورة مونتجويك ماجيك الذي يعرض من يوم الخميس وحتى يوم الأحد في الربيع والصيف، وفي يومي الجمعة والسبت فقط خلال الخريف والشتاء.

    انظر أيضا:

    شاهد...رجل مسن في "مترو برشلونة" يعود لشبابه
    الكلمات الدلالية:
    برشلونة, إسبانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik