Widgets Magazine
14:45 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    سيدة مسنة تشعل انستغرام

    الجدة الشابة...تشعل انستغرام لهذا السبب

    instagram/ baddiewinkle
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تؤمن الجدة الأمريكية هيلين فان وينكل بالمثل المصري الشهير الذي يقول أن "الشباب هو شباب القلب".

    وتنشط هيلين البالغة من العمر 87 عاما على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بشكل كبير، مسمية نفسها "Baddie Winkle" أي وينكل السيئة، ووصفت نفسها على الموقع الشهير بأنها تسرق الرجال منذ عام 1928.

    @fergie ❤️

    A video posted by badddiiie (@baddiewinkle) on Dec 17, 2016 at 3:35pm PST

    وتتمتع هيلين بشخصية شبابية فريدة من نوعها، وتواكب أحدث صيحات الموضة، ويتابعها 2.5 مليون شخص على صفحتها، ويتفاعلون معها بشكل كبير، ويعلقون دائما على صورها التي تنشرها برفقة مشاهير، خاصة وهي ترقص الهيب هوب.

    تقول هيلن في مقابلة سابقة مع موقع الموضة Refinery29 أنها تحب أن تكون قدوة لكبار السن. وتضيف "نحن نعيش مرة واحدة في العمر، لنستمتع بهذه المرة!"

    flexxxin on my ex bish 🔥🔥🔥

    A video posted by badddiiie (@baddiewinkle) on Sep 22, 2016 at 1:02pm PDT

    انظر أيضا:

    رجل مارس الجنس مع 104 سيدة وفتاة والسبب عجيب
    شاهد...سيدة مسنة تعشق السفر في عامها الـ 89
    شاهد...رجل مسن في "مترو برشلونة" يعود لشبابه
    الكلمات الدلالية:
    سيدة مسنة, العالم, انستاغرام, انستغرام, العالم, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik