11:24 GMT04 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات

    5 أطعمة...احذر من تناولها قبل النوم

    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حذر موقع "بولد سكاي" الهندي، من خطورة بعض الأطعمة التي يقدم الكثير على تناولها قبل النوم، وذلك لتشبعها بالدهون وكثرة السعرات الحرارية بها.

    شدد الموقع في تقريره على تجنب تناول هذه الأطعمة قبل التوجه للنوم، حيث تشكل خطورة على الصحة، ويأتي على رأس هذه قائمة الأطعمة، "البيتزا والبرجر"، لأنها تحتوى على طبقة من الجبن والكثير من المكونات الأخرى الغنية بالدهون، تزيد من السعرات الحرارية بالجسم التى تؤثر على القلب.

    وضمت القائمة "الشوكولاتة"، ولذلك لاحتوائها على سعرات حرارية عالية جداً، تسبب في زيادة الوزن وصعوبة الهضم، ثم "اللحوم الحمراء" لاحتوائها تحتوى على سعرات حرارية عالية، تسبب انتفاخا بالمعدة، وتزيد الوزن.

    وتم التحذير أيضاَ من "الأطعمة المصنعة" والتي تحتوى على سعرات حرارية ونسبة عالية من الدهون والأملاح، تسبب مشاكل الصحية، ومن الأطعمة التي تسبب خطورة إذا تم تناولها قبل النوم هي "رقائق البطاطس" حيث تعد من المواد الغذائية السيئة التى يجب تجنبها قبل الذهاب للنوم، كما أنها من العناصر الغذائية التى تؤدى إلى زيادة فى الوزن، وتسبب مشاكل صحية.

     

    انظر أيضا:

    أطعمة يحذر الأطباء من تناولها مع الأدوية
    أكلات معتادة من بينها...أخطر 5 أطعمة مسببة للسرطان
    أطعمة يجب أن لا يراها زوجك
    أطعمة مهمة لرياضة الركض
    سكان الإمارات يرمون أطعمة بقيمة 4 مليارات دولار سنويا
    تعرف على 4 أطعمة توفر لك البروتين دون الحاجة للمكملات الغذائية
    5 أطعمة ومشروبات تؤذي الحيوانات المنوية
    تعرف على 5 أطعمة تساعد على أداء جنسي أفضل
    الكلمات الدلالية:
    مشاكل صحية, زيادة وزن, أملاح, لحوم مصنعة, أطعمة خطرة, سعرات حرارية, بطاطس, شيكولاتة, موقع, بولد سكاي, لحوم, أخبار روسيا, طعام, أخبار العالم, أخبار منوعات, العالم, الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook