18:47 GMT23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    1 0 0
    تابعنا عبر

    نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، تقريراً عن وفاة ممثلة، تدعى "ميلاني مونتنغرو" بسكتة قلبية، خلال عملية شفط الدهون بدولة غواتيمالا، بأمريكا الجنوبية.

    أضافت الصحيفة أن الشرطة تواصل التحقيق في واقعة وفاة "ميلاني"، والتي يعتقد أنها ماتت خلال العملية على يد الجراح الدكتور "فيليب ليتون"، أثناء خضوعها لعملية شفط دهون في عيادة الطبيب.

    "ميلاني" البالغة من العمر 22 عاماً، سافرت إلى مدينة غواياكيل، جنوب غرب الإكوادر، لإجراء عملية شفط الدهون من منطقة البطن، إلا أنها لم تعد مرة أخرة، وتوفيت هناك، وذلك حسب قول "هيكتور فانيجاس" المتحدث باسم عائلة الممثلة.

    وأضاف المتحدث باسم العائلة أنهم أبلغوا السلطات الجواتيمالية للتحقيق في الحادث، واتهموا الطبيب بالتسبب في موتها، كما قالت والدتها في تصريح للصحيفة "أريد فقط العدالة لابنتي".

    وجدير بالذكر أن "ميلاني" كانت أم لطفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وكانت من ذات شهرة متواضعة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من خلال بعض المسلسلات التي كانت تبثها عليه.    

    انظر أيضا:

    بالفيديو...جاستين بيبر يدرب شقيقته على اليوغا
    شاهد بالفيديو.. معركة بين 13 "بابا نويل" في الشارع
    كيف يحتفل أطفال العراق بعيد رأس السنة
    بالفيديو...تمساح يختبر قوة جهاز "أيفون 7"
    بالفيديو...شاب يمسك بعشيق زوجته في غرفة نومه
    بالفيديو...القطة التي أثارت ضجة على الإنترنت
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فنية, عملية شفط دهون, وفاة ممثلة, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار منوعات, ميلاني, أمريكا الجنوبية, جواتيمالا, الإكوادور, أمريكا اللاتينية, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook