15:34 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    نشر موقع "BuzzFeed"، مقطع فيديو يحمل بثًا للعد التنازلي لـ4 سنوات سيقضيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في الحكم.

    حقق الفيديو الملايين من المشاهدات على الرغم من عدم مرور 24 ساعة على نشره، حيث شاهده أكثر من 45 مليون شخص على الصفحة الرسمية للموقع عبر "فيسبوك"، وأعاد نشره ما يقرب من 800 ألف شخص آخر.

    تم نشر الفيديو عقب توجه ترامب برفقة زوجته إلى كنيسة القديس يوحنا قرب البيت الأبيض في واشنطن، وذلك للبدء في مراسم التنصيب قبل أن يتناولا الشاي مع باراك أوباما وزوجته في البيت الأبيض.

    وحضر حفل التنصيب، الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل، والرئيس الأسبق جورج بوش الابن، والرئيس الأسبق بيل كلينتنون وزوجته هيلاري التي خسرت الانتخابات أمام ترامب، وكذلك الرئيس الأسبق جيمي كارتر.

    ثم أدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب  اليمين الدستورية لتسلم الرئاسة الأمريكية رسميا منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

    وتلا ترامب، كلمات القسم، الذي لقنه إياه رئيس المحكمة العليا في الولايات المتحدة الأمريكية، القاضي جون روبيرتس: "أنا، دونالد ترامب، أقسم أن أؤدي بإخلاص واجبات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، قدر استطاعتي، وأن أقوم بصيانة وحماية والدفاع عن دستور الولايات المتحدة الأمريكية".    

    انظر أيضا:

    بقاء ميلانيا ترامب في نيويورك مرفوض
    ما لا تعرفونه عن "خطة الانتقال الرقمي" للرئيس الأمريكي دونالد ترامب...
    نظرة ميشيل وهدية ميلانيا تشغل مواقع التواصل في حفل تنصيب ترامب
    النشيد السوفيتي يصدح في أمريكا في يوم تنصيب ترامب
    البيت الأبيض: ترامب يوقع مرسوما تنفيذيا ضد قانون "أوباما-كير"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أمريكا, دونالد ترامب, أوباما, ياراك أوباما, جيمي كارتر, أخبار العالم الآن, أخبار أمريكا, أخبار روسيا, حفل تنصيب ترامب, مراسم تنصيب, العد التنازلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook