Widgets Magazine
17:41 19 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    أصالة

    بالفيديو...شاهد لحظات رومانسية بين أصالة وزوجها

    © Sputnik . S.Ramadan
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01

    انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الفنانة السورية أصالة مع زوجها المنتج طارق العريان، أثناء وقوفهما تحت الثلج في جو رومانسي.

    تظهر أصالة في الفيديو الذي لم يحدد مكان تصويره، مع "العريان" — زوجها ومدير أعمالها — تحت الثلوج ثم قامت أصالة بتقبيل زوجها بطريقة عفوية.

    جدير بالذكر أن الفترة الأخير شهدت حربًا كلامية متبادلة بين أصالة والمطرب اللبناني "جورج وسوف"، بعد تصريحات لاذعة من الأخير في حوار لإحدى القنوات الفضائية العربية، والتي قال فيها عندما عرضوا له صورة المطربة السورية: "إنها صاحبة اسم على غير مسمى ولا يليق بها".

    ومضى بقوله "إنها فاجرة وحتى بالمغنى فاجرة، والدها رحمه الله كان فنانا من أفضل المطربين في سوريا، ولكنها تعتقد أن الله خلقها ولم يخلق غيرها، وهي الخسرانة".

    وتابع قائلا "خسرت كل الناس، وخسرت وطنها، وبيتها، وعندما كنت في زيارة لمصر طالبتني بان نسأل عنها، ورددت عليها بأننا لا نعرف أنها بمصر، ومن يشلح ثيابه يبرد".

    وغرّدت أصالة عبر حسابها على موقع "تويتر": "لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه فقد كان صديقاً لأغلى ماعندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق".    

    انظر أيضا:

    سر اتهامات "الخيانة والفجور" ما بين أصالة وجورج وسوف
    ماذا كان رد أصالة على شتيمة جورج وسوف لها
    بالفيديو...لحظة رومانسية بين شاب وفتاة تتحول لمأساة
    جولة رومانسية... والحوت "يفاجئهما"!
    الكلمات الدلالية:
    لحظات رومانسية, أخبار فنية, تساقط الثلوج, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار منوعات, طارق العريان, أصالة, أصالة نصري, جورج وسوف, العالم, لبنان, سوريا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik