12:10 19 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    Kim Kardashian, Kourtney Kardashian e Kris Jenner durante a semana da moda em Paris

    ضاحي خلفان يعلن الحرب على "كيم كاردشيان"

    © AFP 2019 / Alain Jocard
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 22

    انتقد رئيس الشرطة الإماراتي السابق "ضاحي خلفان"، زيارة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كاردشيان" لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة في دبي.

    ​نشر "خلفان" عدة تغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "لسنا بحاجة إلى وجود كيم كارديشان في المراكز الخيرية.. المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار.. والأخيار كثر والحمد لله".

    كما قال في تغريدة أخرى ردا على المدير التنفيذي للمركز مريم عثمان: "المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم يا أخت مريم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كارديشيان.. نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة، شخصيا حينما أرى شخصية معينة يستدعي لمناسبة ما كيم كارديشيان، أقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل البعض منا".

    جدير بالذكر أن "كيم" زارت مركز راشد للمعاقين بدبي، وكان في استقبالها "مريم عثمان" الرئيس التنفيذي للمركز، وعدد من المسؤولين بالمركز، وتم استقبالها بباقات الورود.

    وتم تقديم برنامج متكامل شمل مجموعة من العروض واللوحات التراثية التي قدمتها فرقة نجوم راشد الاستعراضية، واستطاعت من خلالها أن تبهر نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية التي تزور دبي حاليًا برفقة مزيّن المشاهير ماريو ديديفانوفيك، للمشاركة في فعاليات "ماستر كلاس" التي يقدمها ديديفانوفيك.    

     

    انظر أيضا:

    كيم كاردشيان وشقيقتيها تشاركن في فيلم سينمائي
    شاهد...ماذا فعلت كيم كاردشيان في دبي
    أجرأ صور لـ"كلوي كاردشيان" تتحدى بها شقيقتها "كيم"
    سر خطير يكشف "العقل المدبر" وراء السطو على كيم كاردشيان
    للمرة الثانية...سرقة كيم كاردشيان
    كيم كاردشيان تفقد "أغلى ما تملك" للأبد
    القبض على سائق كيم كاردشيان لاتهامه بسرقتها
    الكلمات الدلالية:
    مراكز خيرية, تغريدات, هجوم, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار منوعات, تويتر, مريم عثمان, ضاحي خلفان, كيم كاردشيان, أمريكا, الإمارات العربية المتحدة, دبي, الإمارات, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik