04:05 20 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    شاهيناز

    بالصور...إطلالة مثيرة لمطربة مصرية بعد خلعها الحجاب

    © Sputnik. S.Ramadan
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 198901

    ظهرت الفنانة المصرية "شاهيناز" نجمة برنامج "ستار ميكر"، بإطلالة مثيرة في جلسة تصوير حديثة دون حجاب، بعد ارتدائه لأكثر من 10 سنوات، الأمر الذي لفت الانتباه إليها بانتشار التساؤلات عن سبب إقدامها على هذه الخطوة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا في مصر.

    انتشرت صور "شاهيناز" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلتها المواقع الإلكترونية والصحف المصرية، تظهر خلالها وهي ترتدي فستانًا للمصمم المصري العالمي محمود غالي.

    وصرحت "شاهيناز" لمواقع محلية بأنها قررت خلع الحجاب عقب فترة طويلة من التفكير، "أيقنت خلالها بضرورة العودة للشكل الذي أعتاد عليه الناس والذي يمكنني من الوصول إليهم بالطريقة التي أتمناها خاصة وأن الغناء هو مجال دراستي ومهنتي التي نجحت فيها".

    وأشارت إلى أنها تعقد حاليًا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبومها القادم مع شركة "مزيكا"، على أن تقوم بطرح أغنية "سنجل" وتقوم بتصويرها مع بداية الصيف على أن يتم صدور الألبوم مع نهاية العام الحالي.

    وتباينت ردود الأفعال على صفحات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لقرار المطربة المصرية، حيث هاجمها عدد من معجبيها وانهالت عليها الانتقادات، فيما اعتبر عدد آخر أنها حرة في تصرفتها طالما لا تؤذي أحدا.    

    انظر أيضا:

    نجمات هوليود يحتججن على ترامب بـ"الحجاب"
    بالفيديو...إعلامية سورية تخلع الحجاب على الهواء
    الجيش الأمريكي يسمح لجنوده بإطلاق اللحى وارتداء الحجاب والعمائم
    الحجاب يتسبب في طرد مسلمة من حفل بمقر بلدية فرنسية
    أمريكا...إلقاء القبض على رجل تحرش بشرطية ترتدي الحجاب
    بالصور...باريس هيلتون ترتدي "الحجاب"
    الكلمات الدلالية:
    شاهيناز دون حجاب, شاهيناز تخلع الحجاب, جلسة تصوير, خلع الحجاب, أخبار فنية, أخبار روسيا, فن, أخبار العالم, أخبار منوعات, أخبار مصر, شاهيناز ستار ميكر, شاهيناز, العالم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik