14:18 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صور أولية لانهيار الممثلة مريام فارس أثناء مراسم دفن والدها، وقد بدا عليها التعب والحزن الشديدين.

    #مريام_فارس في مراسم دفن والدها

    Фото опубликовано آخر موضه (@up2datebeauty) Янв 22 2017 в 3:46 PST

    وقد كتبت على صفحتها الرسمية في "فيس بوك" بحزن كبير ننعي إليكم فقيدنا الحبيب المرحوم أريال الياس فارس، والد الفنانة مريام فارس بعد صراع مع المرض. يحتفل بالصلاة لراحة نفسه الأحد 22 كانون الثاني 2017 الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة مار أنطونيوس الكبير، كفرشلال".

    وأردفت "وتقبل التعازي يومي الإثنين والثلاثاء 23 و24 الجاري في صالون كنيسة سانت ريتا، حرش تابت، ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر ولغاية الساعة السادسة مساءً. نطلب منكم الصلاة لراحة نفسه."

    هذا وقد قام العديد من الفنانين بتقديم التعازي للفنانة، حيث كتبت شيرين "خالص العزاء للفنانة مريام فارس في وفاة والدها، نسأل الله أن يلهمها والأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

    كما أن الفنانة كارول سماحة قامت بواجب التعازي وغردت على حسابها في "تويتر" قائلة " نتقدم بأحر التعازي لوفاة والدها…فلترقد روحه بسلام".

    وتعاطف جمهور النجمة بشكل كبير مع الصور وعبروا عن مواساتهم لها بتعليقات لطيفة مليئة بالحب والأمل والدعاء لراحة نفس والدها.

    الكلمات الدلالية:
    ألم, حزن, وفاة, مريام فارس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook