Widgets Magazine
19:50 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ليندسي لوهان

    بالفيديو...الأمريكية "ليندسي لوهان" تكشف حقيقة إسلامها

    © AP Photo / Chris Pizzello
    منوعات
    انسخ الرابط
    161
    تابعنا عبر

    ظهرت الممثلة الأمريكية "ليندسي لوهان"، مع الإعلامي "شعيب راشد" في برنامجه "سوار شعيب"، تحدثت خلاله عن الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن إسلامها.

    وتحدثت "لوهان" خلال الحلقة عن تجربتها مع الإسلام، مشيرة إلى أنها قامت بالصلاة على الطريقة الإسلامية، وصامت ثلاثة أيام من رمضان، كما أنها تقرأ القرآن، وقالت إن عدد الصفحات التي قرأتها حتى الآن خمس عشرة صفحة.

    وأوضحت أنها تلقت نسخة من القرآن من صديق لها في لندن، وبدأت بقراءته ودراسته، وقالت لوهان إن القرآن بالنسبة لها مريح وآمن، كما كشفت أن لديها تطبيق القرآن على هاتفها.

    وأكدت قائلة: "سبق لي أن صمت في شهر رمضان لمدة 3 أيام مع صديقة كويتية تعيش في لندن، والأمر كان صعبًا، ولكن كان شعورًا جيدًا".

    وفي نهاية الحلقة قدم "شعيب" لها طبقا من الأرز واللحم لتجرّب الأكل الخليجي في مشهد طريف، حيث قدّم لها طبق "مجبوس لحم"، وقام الاثنان بأكل "المجبوس" على الطريقة الكويتية.    

    انظر أيضا:

    بعد "ليندسي لوهان"...هل اعتنق بطل العالم بالملاكمة الإسلام
    بالفيديو...ليندسي لوهان تكشف عن صديقها السعودي "دليلها للإسلام"
    حقيقة اعتناق النجمة الأمريكية "ليندسي لوهان" الإسلام
    بالفيديو...الأمريكية ليندسي لوهان تشعل "إنستغرام" من شاطئ أبو ظبي
    طرد الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان" من مطعم في موسكو
    الكلمات الدلالية:
    لوهان, اعتناق الإسلام, صوم رمضان, اعتناق ليندسي لوهان الإسلام, أخبار روسيا, رمضان, منوعات, أخبار العالم, الإسلام, سوار شعيب, شعيب راشد, ليزني لوهان, شعيب, ليندسي لوهان, الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان, أمريكا, الكويت, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik