Widgets Magazine
10:56 20 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    ليندسي لوهان

    ليندسي لوهان ترد شائعات إسلامها بتلك الصورة وذلك التصريح

    © AP Photo / Chris Pizzello
    منوعات
    انسخ الرابط
    141

    ردت الفنانة الأمريكية "لندسي لوهان" على كافة الشائعات والتقارير التي كانت تشير إلى احتمالية اعتناقها الإسلام بنشر صورة وتعليق جديدين عبر حسابها على "إنستغرام".

    ونشرت لوهان صورة جديدة عبر حسابها على "إنستغرام"، بعد غياب لفترات طويلة عن الظهور بصورة تظهرها وهي مستلقية على الشاطئ وترتدي ملابس داخلية سوداء اللون، وتكتب تعليق مستوحى من الأم تيريزا.

    وقال موقع "إنترناشيونال بزنيس تايمز" إن الصورة والتعليق، سعت من خلالهما لوهان أن تثبت أنها لا تزال تعتنق الديانة المسيحية، وأنها لم تتبع بعد الإسلام.

    وقالت لندسي لوهان في تعليقها: "إذا ما كنت تحكم على الناس، فلن يكون لديك الوقت لتحبهم.. انشر الحب حينما كنت. لا تدع أي وقت يمضي دون أن تجعله أكثر سعادة لك.. كن مخلصا في الأشياء الصغيرة لأن القوة تكمن فيها.. مقولات للأم تيريزا أؤيدها بقوة واسعى أن احذو حذوها دوما".

    وكانت لوهان، 30 عاما، قد سبق ونشرت صورا وتعليقات لها مؤيدة للإسلام، واعترفت في تصريحات سابقة أنها مهتمة بقراءة القرآن، وهو ما جعل عدد من المواقع يرجح احتمالية اعتناقها الإسلام، خاصة بعدما حذفت معظم صورها من حساباتها على مواقع التواصل المختلفة.

    انظر أيضا:

    "ليندسي لوهان" تخشى العودة لأمريكا بعد انتشار أخبار اعتناقها الإسلام
    بالفيديو...الأمريكية "ليندسي لوهان" تكشف حقيقة إسلامها
    "ليندسي لوهان" تهدي "أردوغان" وزوجته قلادة "العالم أكبر من خمسة"
    شاهد..صور جديدة لليندسي لوهان تدعم "اعتناقها الإسلام"
    بعد "ليندسي لوهان"...هل اعتنق بطل العالم بالملاكمة الإسلام
    بالفيديو...ليندسي لوهان تكشف عن صديقها السعودي "دليلها للإسلام"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار هوليوود, ليندسي لوهان تعتنق الإسلام, اعتناق ليندسي لوهان الإسلام, إسلام ليندسي لوهان, المسيحية, حقيقة إسلام ليندسي لوهان, اعتناق لوهان الإسلام, المسيحية, اعتناق الإسلام, إنستغرام, هوليوود, الأم تيريزا, ليندسي لوهان, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik