02:21 19 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    خيول

    دبي تستضيف البطولة الدولية للجواد العربي بجوائز 4 مليون دولار

    © REUTERS / MOHAMMED SALEM
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 21

    تُقام الدورة الـ 13 من معرض دبي الدولي للخيل، والدورة الـ 14 من بطولة دبي الدولية للجواد، خلال الفترة من 16 - 18 مارس/آذار المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

    ويُعدّ الحدث العالمي الذي يجمع بين البطولة الأغلى من نوعها على مستوى العالم والمعرض الأشهر في صناعة الفروسية في المنطقة، من أهم الأحداث العالمية التي تنظمها دبي في صناعة الفروسية.

    وتجمع البطولة تحت مظلتها كافة العاملين والمحترفين والهواة والتجار والمصنعين لأحدث منتجات الفروسية والخيل والقدرة، ويحظى الحدث بإقامة العديد من الفعاليات المصاحبة مثل ركوب خيول الترفيه، وقفز الحواجز، واستعراضات الخيول الإسبانية والقرية التراثية، وغيرها.

     تتجلى الأهمية المتنامية لمنطقة الشرق الأوسط كوجهة عالمية لصناعة الفروسية من خلال السوق المزدهر لبيع معدات الفروسية ومنتجاتها في دولة الإمارات، والتي تبلغ قيمة وارداتها السنوية نحو 12 مليار درهم، بالإضافة إلى ارتباط اسم دبي بتنظيم سباقات الخيل العالمية المختلفة، وشغفها بأنشطة الفروسية.

    تستقطب بطولة دبي للجواد العربي أرقي الخيول المشاركة في مسابقة جمال الخيل من مختلف دول العالم، كما سوف يجمع معرض دبي الدولي للخيل تحت سقفه هذا العام أشهر العلامات التجارية الدولية والإقليمية بما في ذلك اسطبلات الخيول، وشركات الأغذية والأعلاف، وشركات بيع مستلزمات الصيد، وملابس ركوب الخيل، والمعارض الفنية، ومهندسي الديكورات ونمط الحياة، ، وأندية الخيل والفروسية، وذلك على مدار ثلاثة أيام.

    انظر أيضا:

    شاهد...عرض مغري من الخيول والجمال لـ"ترامب" للموافقة على زواج ابنته
    بوتين يطعم الخيول
    قاديروف غاضب بسبب انتهاك حقوق الخيول في الغرب
    الكلمات الدلالية:
    سباق خيول, خيول, أخبار الإمارات, أخبار دبي, الخيول العربية, رياضة الفروسية, الفروسية, بطولة دبي الدولية للجواد, دبي, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik