03:20 19 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    امرأة سعودية تقود سيارة

    التفاصيل الكاملة للقبض على فتاة سعودية تقود سيارة

    © AP Photo /
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 23

    كشفت صحف سعودية محلية عديدة عن أن الشرطة السعودية ألقت القبض على فتاة، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تقود السيارة الخاصة بها.

    وقالت صحيفة "عاجل" السعودية المحلية أن دوريات مرور محافظة النماص، ألقت، مساء السبت 25 فبراير/شباط، القبض على الفتاة التي عرفت باسم "فتاة فيديو الهايلوكس".

    وانتشر مقطع فيديو لفتاة وهي تقود سيارتها من نوع هايلوكس في قرية الظهارة، وتشغل عدد من الأغاني المحلية، وبجوارها عدد من أفراد أسرتها.

    وحظى المقطع بنسب مشاهدة مرتفعة، حيث حظى بنحو 50 ألف مشاهدة.

    وكشفت الصحيفة السعودية أن الفتاة التي تم القبض عليها، اتضح أنها من سكان مدينة "أبها"، وأنها تحمل الجنسية السورية، وليست سعودية، كما أشاع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزهم "تويتر".

    ونقلت الصحيفة عن إدارة مرور النماص أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفتاة، وتم تسليمها لأولي أمرها، ووقعوا على تعد باحترامها القانون وأنظمة الدولة.

    ولكن إدارة مرور عسير، نشرت تغريدة قالت فيها إنه لا صحة للقبض على الفتاة التي تقود مركبة في محافظة النماص، ورفض أن يدلي بأي تفاصيل حول إمكانية توقيفها لفترة قصيرة وتعهد أولي أمرها بعدم تكرارها الأمر من عدمه.

    وأوضح مرور عسير، بحسب ما نشره موقع "سبق" الإلكتروني السعودي، أن التصوير المصاحب يؤكد عدم صحة الخبر، فالمرور عند مباشرة أي حالة مرورية يتم ضبطها ينشر صورة المركبة أثناء عملية الاستيقاف من قبل الدوريات المرورية.

    انظر أيضا:

    إلغاء سفر خليجي أثار الفوضى على طائرة سعودية بمطار القاهرة
    سخرية من مبادرة حكومية سعودية للرشاقة
    سعودية كتبت عبارة على الواتسآب.. فطلقها زوجها!
    رحلة سعودية غريبة جدا...بالفيديو
    فتاة سعودية تشتكي تحرش والدها بها جنسيا
    بالفيديو.. شاهد ما فعلته أسرة سعودية في خادمة مغربية.. ورد فعل سفاراتها
    اكتشافات عالمة سعودية تثير جدلا في العالم العربي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السعودية اليوم, قيادة المرأة للسيارة, أخبار السعودية, مقطع فيديو, فيديو, فتاة الهايلوكس, قيادة المرأة للسيارة في السعودية, قيادة السيارة, الشرطة السعودية, فتاة, النماص, أبها, عسير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik