11:00 16 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    فتاة

    للنساء خمس أمور سلبية...تقتل الرومانسية في اللقاء الأول

    © Photo / Pixabay
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أول لقاء هو نوع من المناسبات التي تسبب ضغطا كبيرا، خاصة للأشخاص الذين ليست لديهم خبرة كافية في المواعدة أو الذين سيذهبون لموعد أول دون سابق معرفة.

     الأمور السلبية التي يجب تفاديها في اللقاء الأول:

    اختيار المكان

    عادة، من اللائق أن يسأل الشاب الفتاة عن المطعم المفضل لديها لكي تختار المكان المناسب للقائهما الأول. لكن إن أخطأت في اختياره فستفسدين الموعد، لذلك انتقي المكان الجيد لكما.

    التأخر عن الموعد

    بعض الأقاويل التقليدية تشير إلى ضرورة تأخر الفتاة عن الموعد الأول مع الشاب كي ينتظرها. لكن هذا التفكير خاطئ فلا تتأخري لأنك ستتركين انطباعاً سيئاً لديه، وهو عدم الاهتمام وقلة الاحترام.

    المبالغة في الأحاديث والمثاليات

    لا تتقمصي دور الفتاة المثالية بتصنع ولا تبالغي في أحاديثكِ، بل كوني على طبيعتكِ وعفويتك لينجذب لكِ الشاب ويشعر بالانسجام والرومانسية معكِ.

    التكتم

    إنّ الشاب لا يحتاج لأن يعرف كل أسرارك دفعة واحدة، ولا داعي لأن تبوحي له بكل شيء من الموعد الأول. فالمطلوب فقط ألّا تكذبي لكي لا ينفر منكِ، ومع الوقت ستكتشفين إن كان جديراً بالثقة.

    علاقات سابقة

    إن كنتِ مخطوبة سابقاً أو لديك علاقات سابقة فلا تتحدثي عن تجربتكِ السابقة من اللقاء الأول. لا تنتقدي حتى ولا تذكري عيوب شريككِ السابق لكي لا تستفزي الشاب بطريقة غير مباشرة فيلمس عدم وفائك على رومانسية العلاقة السابقة ويأخذ نظرة عن علاقتكما معاً مستقبلاً.

    انظر أيضا:

    دراسة تؤكد: هؤلاء النساء يعشن فترة أطول
    دراسة تكشف نسبة الأفلام الإباحية من محتوى الإنترنت
    دراسة: التعرف على مدى إصابة المرأة بسرطان الثدي في المستقبل
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik