15:42 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الممثل جاكي تشان خلال حفل الأوسكار

    حقيبة بها أشياء بقيمة 100 ألف دولار حصل عليها خاسري الأوسكار...ماذا بداخلها

    © AP Photo / Richard Shotwell
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    فازت أمس مجموعة كبيرة من النجوم، بجوائز الأوسكار في دورته الـ89، عن أعمالهم السينمائية، في الحفل الذي أقيم في هوليوود. حيث حصدوا إلى جانب تمثال الأوسكار الشهير، مكافآت مالية ليست بالقليلة.

    ولكن هل غادر الخاسرون الحفل بأيادٍ خالية؟…الإجابة "لا" لم يغادر المرشحون الخاسرون الحفل الذي أقيم مساء الأحد، خاليي الأيدي، بل اصطحبوا معهم "كيس الغنيمة" الذي أصبح جزءاً أساسياً من مراسم الحفل.

    شركة Distinctive Assets تقدم هدايا لجميع المرشحين، عن الفئات الأساسية في الحفل، على أساس أنه "لا أحد خاسر في "الأوسكار".

    ووفقاً لموقع "بيزنس إنسَيدر"، فإن إجمالي قيمة الهدايا في "أوسكار" هذا العام، بلغ نحو 100 ألف دولار أمريكي، وتضمّ تشكيلة واسعة من المنتجات الفاخرة، بينها رحلات، وشوكولاته، ومستحضرات للعناية بالبشرة، ومجوهرات، بالإضافة إلى منتجات غير شائعة مثل المرذاذ ومتعقب لتمارين الحوض.

    وحصل الموقع على عينة من بعض الهدايا الممنوحة للمرشحين من قبل Distinctive Assets.

    وهي عبارة عن صندوق كبير، يضم أشياء عديدة، بينها مرذاذ (سعره حوالي 250 دولارا أميركيا)، مجموعة Oomi، كريم "ليزورا" للجسم، مرطب شفاه "تشاب ستيك"، رحلة إلى منتجع كولوا في هاواي، ورحلة إلى إيطاليا.

    كما تضمّ حقيبة يد، وعلب شوكولاته وحلويات، والتفاح الأخضر العقيق، وجوز، وطقم مجوهرات من "بارك أند باز"، ومستحضرات للعناية بالبشرة، ولصقات للتخلص من العرق، مخدة من "كاسبر" (75 دولارا أميركيا)، وأدوات للعناية بالقدمين، وغيرها الكثير.    

    انظر أيضا:

    "أوسكار" ترد على فضيحة منح جائزة أفضل فيلم بالخطأ
    أجمل إطلالة في حفل "أوسكار 2017"
    الكلمات الدلالية:
    جوائز الأوسكار, جوائز, حفل توزيع جوائز الأوسكار, جوائز الأوسكار, نجوم الأوسكار, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik