20:56 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    متهم

    أخطر عشرة سفاحين وقتلة عرفهم التاريخ

    © RIA Novosti. Serguei Piatakov
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    أعد موقع "سكوب هووب" قائمة بأخطر 10 سفاحين وقتلة متسلسلين خطفوا الأضواء بجرائمهم البشعة، متفوقين في بشاعة تلك الجرائم على العديد من القتلة والسفاحين.

    أكد الموقع أن القائمة كبيرة جدا ولكن يوجد 10 أشخاص اقترفوا جرائم لا نهاية لها، وأكثرهم دموية وشرا هم:

     1- زودياك — القاتل المتسلسل

    انتشرت جرائمه في شمال كاليفورنيا من ديسمبر عام 1968 حتى أكتوبر عام 1969، وكانت طريقته في الإعلان عن الجريمة، الاتصال بالشرطة، وإرسال رسائل مشفرة إلى وسائل الإعلام، والكشف عن جرائمه، بل ومخططاته في عمليات اغتيال مستقبلية.

    2- دونالد هنري جاسكينز —  قاتل المتنزهين

    تراوح عدد الذين قتلهم ما بين 80 — 90 شخصا، وبدأ بعمليات القتل عام 1969.

    3- تسوتومو ميازاكي — دراكولا الإنسان

    كما عرف أيضا بأسماء كثيرة منها قاتل الفتيات الصغيرات، حيث كان يقتل الفتيات الصغيرات، ويمارس أنشطة جنسية بجثثهن بما يُعرف بالنيكروفيليا وهو الانجذاب لممارسة الجنس مع الأموات، تم إعدامه عام 2008 عن عمر 45 عاما.

    4- تيد بندي- مجنون النيكروفيليا

    مغتصب، وخاطف، وقاتل، وكان يهوى مجامعة الموتى، وقام بعملياته البشعة في ولايات مختلفة، كما اعترف بقتل 30 امرأة، وتم إعدامه في 24 يناير عام 1989.

    5- جاك — السفاح 

    حتى هذه اللحظة لم تعرف هويته أو هويتها، حيث أُطلق عليه هذا الاسم بسبب الشكل الذي كانت توجد به الجثث، وكانت مفقودة الأعضاء، وأصبح الظن بأن جاك هو شخص واحد يقوم بقتل البغايا من النساء في الأحياء الفقيرة في لندن بين 1888 — 1891.

    6- لويس جرافيتو — الوحش

    أطلق عليه الإعلام لقب "الوحش"، وهو الكولومبي لويس جرافيتو، واعترف باغتصاب وقتل 147 صبيا، وأُدين بـ139 تهمة، وهو ما يُوجب نيله عقوبة سجن لـ 1853 سنة، لكن القانون الكولومبي يحدد هذه المدة بـ 30 سنة، وبدأ بتنفيذ قرار الحبس منذ عام 1999، لكن قد يتم الإفراج عنه مبكرا، بسبب حسن السير والسلوك.

     7- أحمد سورادجي — المشعوذ

    قتل 42 امرأة وفتاة، وهو من إندونيسيا، واعترف بخنقه لضحاياه وشرب لعابهن، قام بدفنهن في حقل قصب السكر، ورؤوسهن متجهة لمنزله، لاعتقاده أن ذلك يمنحه قوة، تم الحكم عليه بالإعدام، ونفذ الحكم عام 2008.

     8- تشارلز إدموند كولين — ملاك الموت

    طُرد من المستشفى التي كان يعمل بها ممرضا لتصرفاته مشبوهة، واعترف بقتل 40 مريضا من كبار السن في نيوجرسي بإعطائهم أدوية غير موصوفة، في الفترة ما بين 1984 — 2003، مؤكدا أنه أراد تخفيف معاناة المرضى كالملاك.

    9- باتريك وين كيرني — قاتل سلة المهملات

    وقعت جرائمه في الفترة ما بين 1975 — 1977، واعترف بقتل 35 من الرجال المثليين، وكان يلف ضحاياه بأكياس القمامة ويلقيها على طول الطريق السريع في كاليفورنيا، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة لاعترافه بجرائمه.

     10- دينس ريدر — القاتل "BTK"

    قتل عشرة أشخاص في ويتشيا في ولاية كنساس، خلال الفترة ما بين 1974 —1991، وكان يرسل رسائل سخرية للشرطة باسم BTK، وهي اختصار لكلمات في الإنجليزية تعني (ربط، تعذيب، قتل)، واختفى عام 1988، لكنه عاود الظهور حين أرسل قرصا مرنا للصحافة عام 2005 وهو ما ساهم في تقفي أثره، وضبطه، وحُكم عليه بعشرة أحكام سجن مدى الحياة، أي سيكون موعد إطلاق سراحه في 2180.    

    انظر أيضا:

    إحالة قتلة معلم سعودي في مصر إلى محكمة الجنايات
    استعدادات روسية لمحاسبة قتلة الطيار في سوريا
    الجيش العراقي ينتقم من قتلة قادة الأنبار
    خبر سيء من الصين...سلالة أخطر من فيروس إنفلونزا الطيور
    القوات العراقية تتوغل في أخطر معاقل "داعش"
    عائلات عراقية تهرب بأعجوبة من أخطر معاقل "داعش"
    تعرف على أخطر زمرة دم
    الكلمات الدلالية:
    فيتشر, أخطر قتلة, أخطر سفاحين, سفاح, قاتل, قائمة, أخبار روسيا, منوعات, اخبار, أمريكا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik