20:56 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    Police officers, Washington, DC.

    الشرطة الهولندية تحقق أمنية عجيبة لمعمرة عمرها 100 عام

    © AFP 2017/ ZACH GIBSON
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10

    استجاب رجال الشرطة الهولندية لطلب غريب لسيدة تبلغ من العمر 100 عام، حيث نجحت العجوز في إقناعهم بتنفيذ حلم قديم لها بإلقاء القبض عليها وإيداعها السجن، وعرضت الشرطة صورا للسيدة خلال عملية القبض المزيفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    وقال موقع "نوتيتسي دلموندو" الإيطالي إن معمرة هولندية تدعى "آني" ذهبت لمركز الشرطة بمدينة نيميجا التي تبعد بضعة كيلو مترات عن الحدود مع ألمانيا، وأخبرت المسؤولين هناك بأنها سيدة تجاوز عمرها 100 عام ولم يتم القبض عليها من قبل أبدا، وأنها تحلم منذ سنوات بتجربة شعور المكوث داخل زنزانة السجن ومعاينتها من الداخل.

    وأحدث طلب العجوز دهشة كبيرة لرجال الشرطة إلا أنهم رأوا ألا يحرموها من تنفيذ حلمها، فقرروا تكبيلها بالحديد كما يفعلون مع المجرمين المقبوض عليهم وإيداعها زنزانة، ما أدخل البهجة إلى نفس السيدة العجوز وكما تظهر الصور التي التقطها الشرطيون بدا عليها حماس وكأنها طفلة تلهو بلعبتها الجديدة.

    يذكر أنه رغم غرابة طلب العجوز إلا أن تجربة دخول السجن تجذب الكثير من السائحين حول العالم، حتى أن بعض الشركات السياحية تقدم برامجا لقضاء أيام في أماكن مشابهة للسجون ليعيشو تجربة وظروف المسجونين.

    انظر أيضا:

    الشرطة الفرنسية تعتقل فتاة يشتبه بانتمائها لتنظيم "اللبوات"
    الشرطة الإسرائيلية تعلن الاستنفار الأمني في بئر السبع
    الشرطة الألمانية تكشف جنسية منفذ عملية دهس "هايدلبرغ"
    الكلمات الدلالية:
    حلم, رغبة, سيدة, عجوز, إلقاء القبض, الشرطة الهولندية, شرطي, هولندا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik