17:14 GMT04 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 34
    تابعنا عبر

    نشر الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، فيديو سيلفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء 2مارس/ آذار، جمعه بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

     

    وقال الرئيس الإندونيسي في الفيديو: أنا الآن مع الملك سلمان بن عبدالعزيز نتناول طعام الغداء، وأضاف لقائي مع الملك سلمان يعتبر الثاني، حيث كان أول لقاء جمعني به في العام 2015 عندما زرت السعودية، وذلك حسب الفيديو الذي نشره الرئيس الإندونيسي على صفحته على الفيسبوك وحظي بأكثر من 1.4 مليون مشاهدة خلال 6 ساعات من نشره.
    ووصف الرئيس الإندونيسي في الفيديو الذي بلغت مدته دقيقتان و27 ثانية، زيارة الملك سلمان بالتاريخية، مشيراً إلى أنها الأولى لملك سعودي لبلاده منذ 47 عاماً، معرباً عن أمنيته أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية وإندونيسيا.
    ثم وجه الرئيس ويدودو الكاميرا نحو العاهل السعودي بينما كان يتناول الغداء، ومن ثم طلب منه أن يوجه كلمة للشعب الإندونيسي، حيث قال الملك سلمان: "أنا مسرور جداً بوجودي في إندونيسيا ومع الرئيس ووسط الشعب الإندونيسي، إندونيسيا والشعب الإندونيسي أعزاء عندنا وإخوان".
    ووصل العاهل السعودي، في وقت سابق، إندونيسيا قادما من ماليزيا في ثاني محطات جولته الآسيوية والتي تشمل ماليزيا، وإندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، والصين، والمالديف، والأردن.

     

    انظر أيضا:

    الملك سلمان إلى دول شرق آسيا وماليزيا أولى محطاته
    الملك سلمان يستقبل أردوغان
    الملك سلمان يستقبل أردوغان في مستهل زيارته إلى الرياض
    عامل محطة يرفض تعبئة سيارة الملك سلمان بالوقود..لماذا
    ترامب والملك سلمان يؤيدان إقامة مناطق آمنة في سوريا واليمن
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, إندونيسيا, جاكرتا, شرق آسيا, جولة آسيوية, أخبار منوعات, أخبار العالم, الفيسبوك, سيلفي رئاسي, زيارات تاريخية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook