Widgets Magazine
17:04 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    هاتف محمول

    على خطى نوكيا...موتورولا تعيد إنتاج هاتفها القديم

    © Fotolia / Enrico Chiamenti
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10

    على خطى نوكيا، أعلنت شركة موتورولا الأمريكية أنها قد تعيد إطلاق هاتفها "ريزور" الذي يعد من أكثر الهواتف شعبية في العالم.

    قال الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا التي تملكها حاليا شركة لينوفو الصينية، إن الشركة تفكر جدياً في إعادة إطلاق هاتف "ريزور" مع إدخال تحسينات تكنولوجية كبيرة عليه، إذ أن هذا الجهاز بيع منه أكثر من 130 مليون قطعة منذ إطلاقه لأول مرة العام 2004، وذلك حسبما نقلت شبكة سي أن بي سي الإخبارية الأمريكية.
    وقال: "لا يزال هذا الهاتف يحظى بشعبية كبيرة حتى الآن وهو هاتف جيد لذلك علينا التفكير بشكل جدي بإعادة إطلاقه لكن بمقومات أقوى بكثير من النسخة الأولى".
    ويبدو أن قرار شركة نوكيا الفنلدنية بإعادة إطلاق هاتفها الشهير 3310 بإدخال تحسينات كبيرة عليه، قد حفز الشركة الأمريكية، ومن المتوقع أن يساعد إعادة إطلاق "ريزور" الشركة في تحسين وضعها المالي بعد تعرضها لخسائر في  السنوات الماضية بسبب المنافسة القوية من الشركات الأخرى خاصة في مجال الهواتف الذكية.
    يأتي ذلك بعد إطلاق شركة موتورولا الأميركية أيضاً لهاتفين جديدين هما "موتو جي 5" و"موتو جي5 بلس"، وقالت الشركة إن الهاتفين الجديدين سيتم تسويقهما خلال الشهر الحالي بسعر تجزئة يبلغ 209 دولار لهاتف "جي5"، و 240 دولارا لهاتف "جي5 بلس".

    انظر أيضا:

    الإعلان عن أفضل هاتف ذكي في العالم لعام 2016
    مجهول يشتري هاتف هتلر القاتل...تعرف على السعر
    هاتف ترامب يعرض البيت الأبيض لتهديدات أمنية
    معلومات مذهلة عن أفضل هاتف أندرويد في العالم حتى الآن
    مسدس قاتل بزي "هاتف آيفون" (صور)
    لعشاق الآيفون...كم هاتف نحتاج لإيقاف طلقة الكلاشينكوف AK-74
    الكلمات الدلالية:
    هاتف ريزور, موتورولا, تقنيات حديثة, نوكيا, أخبار العالم, فلندا, أمريكا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik