18:27 18 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    مواطنون في العاصمة السعودية الرياض يفرون من الأمطار

    شاهد...أهالي قرية سعودية يقطعون الطريق أمام أمير الرياض

    © REUTERS/ FAISAL Al NASSER
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 228744

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لأهالي قرية سعودية، وهم يقطعون الطريق أمام موكب أمير الرياض، فيصل بن بندر بن عبد العزيز، خلال زيارته لمحافظة الدوادمي.

    وكان الأمير فيصل، قد زار محافظة الدوادمي، غرب الرياض، لافتتاح عدد من المشاريع التنموية، ولعقد اجتماعات مع المجالس المحلية التنفيذية.

    وقال موقع "أرقام" السعودي إن موكب أمير الرياض مر بقرية البجادية متوجها إلى محافظة عفيف، بعد إنهاء زيارته في الدوادمي، ولكن أهالي القرية اعترضوا موكب الأمير خلال مروره أمام المنطقة.

    وأشار الموقع السعودي إلى أن أهالي القرية أرادوا الترحيب بالأمير على طريقتهم الخاصة، حيث أجبروا الموكب على التوقف وسط هتافات ترحيبية به، رغم هطول أمطار غزيرة وقت مرور الأمير من أمام القرية.

    وأظهر مقطع الفيديو أن الأمير بادلهم التحية، ثم طلب معاونوه منهم إفساح المجال للموكب حتى يكمل طريقه لكي لا يعيق حركة المرور في المنطقة.

    وتباينت تعليقات كثير من المغردين حول تلك الواقعة، فكثير منهم رحب بعفوية سكان القرية في الترحيب بالأمير فيصل، فيما انتقد البعض تصرفهم، خاصة وأنه أعاق حركة المرور على الطريق لساعات عديدة.

    انظر أيضا:

    الشرطة السعودية تضبط 35 شخصا أقاموا حفلا للشاذين جنسيا في الرياض
    بالفيديو...مشاجرة بالعصي و"الكريك" في الرياض
    ماذا قال سفير الرياض في جاكرتا بعد إطلاق سراح 120 سعوديا
    رأي معارضة الداخل من منح أي امتياز لمنصة الرياض لحضور جنيف
    بالفيديو...تحرش شباب سعودي بفتاتين في الرياض
    الكلمات الدلالية:
    اخبار الرياض, أخبار السعودية, قطع طريق, أهالي يقطعون الطريق على أمير الرياض, قطع طريق, أمير الرياض, العائلة المالكة في السعودية, الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز, أمير الرياض, الرياض, المملكة العربية السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik