13:30 20 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    فيسبوك

    فيسبوك يدخل مجال السياحة

    © Sputnik.
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 8710

    تعتزم شبكة التواصل الاجتماعي الأوسع انتشارًا فيسبوك توسيع مجال نشاطها حيث طورت خدمة جديدة من شأنها مساعدة السائحين حول العالم على الاستمتاع بعطلاتهم وتوفير الوقت والمجهود في البحث عن الأماكن والمناسبات التي يمكن لهم الاستمتاع بها، حسبما ذكر موقع "TheNextWeb" المعني بأخبار التكنولوجيا.

    وأطلقت فيسبوك على خدمتها الجديدة اسم " City Guides"، والتي تظهر للمستخدم اقتراحات حول المزارات السياحية والفعاليات التي قد تهم السائحين في كل بلد، كما يمكن للخاصية ذاتها إرسال تنبيهات في حال وجود أصدقاء يحضرون نفس الحدث لإتاحة فرصة الاستمتاع معهم.

    ولا تزال شركة فيسبوك في مرحلة اختبار الخاصية الجديدة، حيث لم تظهر إلا لعدد محدود من المستخدمين أكدوا تفعيل الخدمة لديهم إلا أن الغالبية العظمى لم تظهر لديهم الخاصية بعد، ومن المتوقع أن تظهر لدى أعداد أخرى من المستخدمين خلال الفترة القصيرة القادمة.

    وصرح الناطق باسم فيسبوك بأن الشركة تعمل على تطوير واجهة الأداة الجديدة بما يتناسب مع المدينة التي يتواجد بها المستخدم وبأبسط وسيلة عرض ممكنة ، وتابع أن هذه الخاصية الجديدة ستجعل المستخدم يرى مدينته بشكل مختلف جديدة، كما يمكن أن يرى مدن أخرى بعين أصدقائه التي زاروها.

    انظر أيضا:

    "فيسبوك" يطلق أدوات جديدة لإنقاذ من ينوي الانتحار
    تعرف على الإيموشن الأكثر استخداما على فيسبوك
    كيف تلغي الميزة المزعجة من تطبيق "فيسبوك"
    فيسبوك تغلق صفحة حركة فتح على شبكتها
    الكلمات الدلالية:
    السياحة, إقامة سياحية, إطلاق خدمة جديدة, إدارة فيسبوك, الناطق باسم فيسبوك, امريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik