17:55 21 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    برج

    سعر ومواصفات الشقة الأكثر ارتفاعا في الساحل الغربي الأمريكي

    © AFP 2017/ Saul Loeb
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 83 0 0

    تُعرض للبيع أعلى وحدة سكنية في مبنى فيرمونت 181، والذي يعرف بكونه أطول مبنى سكني في الساحل الغربي الأمريكي، لتصبح بذلك تلك الوحدة السكنية هي الأعلى على الإطلاق في المنطقة.

    وقالت مجلة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية إن سعر الوحدة بلغ 42 مليون دولار أمريكي، ما يعني أنها تتمتع بمواصفات قياسية أهمها الارتفاع الشاهق الذي توجد عليه الشقة والذي يبلغ نحو 213 مترًا لتصبح بذلك فوق جميع مباني الساحل الغربي الأمريكي.

    ويعتبر هذا السعر من بين أكثر أسعار الشقق السكنية ارتفاعًا في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، إذ بلغ سعر وحدة سكنية أخرى في 2015 نحو 49 مليون دولار، إلا أنه لم يتم بيعها، وتبلغ مساحة الشقة الأعلى 2133 مترًا مربعًا، وصمم ديكوراتها المهندس أورلاندو دياز أزكوي، وراعى فيها وضع لمسات مميزة مثل الأبواب المطلية بماء الذهب، واستقدم حرفيين من مختلف أنحاء العالم لتنفيذ تصميمه.

    واستورد المصمم خامات من أكثر من دولة من حول العالم، حيث استورد أخشاب الأبواب من غينيا، أما الرخام فأتي به من إيطاليا المعروفة بتميزها في تلك الصناعة، وتضم الشقة خمس غرف نوم وخمس حمامات وغرفة للمعيشة، بالإضافة إلى غرفة استقبال كبيرة.

    انظر أيضا:

    فرنسا تدرس إقامة سياج زجاجي حول برج إيفل خوفا من الإرهاب
    فرنسا ستحمي برج إيفل من الإرهاب بتلك الطريقة
    حريق ضخم في برج تجاري بوسط طهران
    إخلاء ردهة برج ترامب في نيويورك بسبب طرد مريب
    لماذا برج إيفل يطفئ أنواره اليوم
    الكلمات الدلالية:
    أكثر ارتفاعًا, وحدة سكنية, عرض للبيع, مصمم, مهندس, الساحل الغربي الأمريكي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik