05:42 16 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    أوراق نقدية

    10 طرق لكسب المال وأنت نائم

    © Sputnik . Anton Denisov
    منوعات
    انسخ الرابط
    572114
    تابعنا عبر

    الاستيقاظ مبكرا يجعلك تكسب المزيد من الأموال، ربما تكون نصيحة جيدة، لكن هناك آخرون يصنعون الأموال وهم نائمون.

    لكن كيف يمكن لشخص أن يصنع الأموال وهو نائم من دون كد ولا تعب، موقع "إنتربرنيور" يجيب ذلك التساؤل المحير.

    ونقدم لك في التقرير التالي 10 طرق يمكنك من خلالها صناعة وكسب الأموال وأنت نائم:

    1- صمم مدونة

    قم تصميم مدونة خاصة بك، واشتر اسم نطاق "دومين نيم" خاص بك، وادفع ثمن الاستضافة "هوست" ثم انشر عليه عدد من التدوينات الهامة، التي تهم الكثير من مستخدمي الإنترنت، وحمل على المدونة إعلانات غوغل أو غيرها من الإعلانات، ستبدأ في جني المزيد من الأموال وأنت نائم في منزلك، وقد يصل المعدل إلى نحو 20 أو 50 دولار يوميا، على حسب أهمية وجودة المحتوى المقدم.

    لكن سيكون لزاما عليك كل فترة تحديث تلك المدونة بمقالات جديدة، حتى تتمكن من جني المزيد من الأموال.

    2- بيع منتج أو معلومة

    يمكن أن تستغل أيضا المدونة الخاصة بك في عرض منتجات خاصة بك أو خدمات أو معلومات يمكن أن تقدمها للمستخدمين مثل كتب أو أشرطة فيديو.

    كل ما تحتاجه أن تجهز تلك المنتجات على المدونة الخاصة بك أو في مختلف مواقع التسوق، وتنام جيدا ثم تبدأ في متابعة العروض المقدمة لك وتختار أفضلها.

    3- العمولة

    إذا كنت موهوبا في مجال ما، مثلا التأليف الموسيقي أو الكتابة وتقدم كثيرا أعمال إبداعية، يمكنك أن تكسب الأموال عن طريق متابعة مسار الأعمال الخاصة بك، وإذا كان هناك من يستغلها بصورة غير قانونية من دون أن يحصل على حقوق ملكية فكرية.

    يمكنك حينها ملاحقته والحصول على عمولة أو تعويض على استغلاله مؤلفاتك من دون إذن أو تصريح منك.

    وإذا لم يكن لديك موهبة كافية لذلك الأمر، يمكنك أن تدخل لتسهل على شخص ما شراء منتج بعينه، مقابل عمولة محددة مسبقا.

    4- مواقع التواصل

    يمكنك أن تكسب الأموال من مواقع التواصل عن طريق تقديم المزيد من الخدمات للمشتركين في عدد من المواقع التي تحتاج رسوما شهرية لتلقي محتوى عالي الجودة، خاصة إذا ما كنت تمتلك موهبة بعينها يمكن أن تقدم نصائح لها للمشتركين.

    أبرز الأمثلة على الأمر، هو "تيموثي سايكس" الذي تمكن من جني أكثر من 100 ألف دولار شهريا نتيجة فقط نشره نصائح لكيفية كسب الأموال من البورصة وشراء الأسهم.

    5- تثبيت الرد الآلي

    تمارس عملا تجاريا معينا أو ترغب في بيع منتج معين، ولا ترغب في خسارة صفقة مهمة وأنت نائم، يمكنك أن تثبت عدد من برامج الرد الآلي لبيع الخدمات والمنتجات مثل OptinMonster ، والذي سيمكنك من بيع المنتج، إذا ما وصل أو تخطى سعره رقم معين أن وضعته له، لتستيقط من النوم تجد نفسك لم تخسر تلك الصفقة المهمة وكسبت مزيد من الأموال.

    6- تخلص من حمامك القديم

    يمكنك أن تجني أيضا مزيد من الأموال عن طريق التخلص من كافة المنتجات القديمة الموجودة لديك بعرضها للبيع على مواقع التسوق، وانتظار المشتر الأفضل لها الذي يفضل شراء تلك المنتجات القديمة، والتي قد تكون قيمة أيضا.

    7- الاستثمار في البورصة

    ينبغي عليك أن تكون مستيقظا في البداية عندما تبدأ في الاستثمار في البورصة وشراء الأسهم، حتى لا تخسر كل ما جنيته من أموال.

    ولكن بمجرد ما ازدادت خبراتك سيمكنك النوم بعمق وأنت تعلم أن أموالك تزيد، بسبب استثمارك في أسهم أنت تعلم جيدا أنها ستربحك الكثير من الأموال.

    8- الإقراض

    انتشرت في الآونة الأخيرة ما يطلق عليه "بنوك الإقراض"، والتي تحل محل البنوك في إقراض أشخاص لديهم مشاكل في تأمين قرض من البنك، وهناك عدد من تلك الخدمات الموثوقة، والتي لا تجعل أموالك تذهب سدى، وبسعر فائدة قريبة من البنك.

    أبرز المواقع التي تقدم مثل تلك الخدمات هي: " LendingClub، و Propser، و وHarmoney".

    9- تأجير ممتلكات

    يمكنك أن تؤجر أي من الممتلكات الخاصة بك ولا تستخدمها بصورة دورية، مثل أن تؤجر منزلك مثلا لو كنت مسافرا أو في عطلة أو مأرب السيارات لو لم يكن لديك سيارة أو سيارتك نفسها لو لم تكن تستخدمها بصورة دورية، وستجني الأموال وأنت نائم بسهولة ويسر.

    10- استئجار وسيط

    يمكنك أن تستأجر وسيط للقيام بالأعمال الهامة الخاصة بك، والتي لا تجد وقتا لها، مثل تصميم موقع إنترنت أو متابعة أسهمك في البورصة أو أداء عمل هام، وستقوم بمنحه جزء من المكسب الذي سيعود لك.

    انظر أيضا:

    هل كان ترامب يحصل على أموال من الكرملين
    تركيا تحتضن أموال"داعش"
    بالفيديو...علماء يكتشفون أسرار نوم الفيلة
    دراسة تحذر: نوم الزوجين بنفس الفراش "ضار بالصحة"
    حواتمة: الرباعية في حالة نوم سريري والسلطة أضاعت21 عاماً في مفاوضات عبثية
    الكلمات الدلالية:
    كيف تكسب المال, أخبار منوعة, أخبار منوعات, كيف تجني المال, كيف تصنع المال وأنت نائم, إقراض, تأجير, النوم, إنترنت, نائم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik