08:34 GMT27 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي العربية والعالمية بمشهد للمطربة الشهيرة، أديل، والذي وصفته صحف عالمية بأنه يظهر طبيعتها البسيطة الإنسانية.

    ونشرت صحيفة "ذا هيرالد" الأسترالية تقريرا مصورا تظهر فيه أديل وهي تغني في مدينة سيدني الأسترالية، ثم توقف الغناء لتقترب من أحد الجمهور، والذي ظهر في المقطع أنه فتاة محجبة، لتسلم عليها.

    ولكن ما فاجأ الجميع أنه بعدما صافحت الفتاة المحجبة، إذا بالمطربة البريطانية تقبل يدها في موقف مفاجئ لجميع الحضور، على حد قول الصحيفة الأسترالية.

    وكشفت الصحيفة الأسترالية عن سر تلك القبلة قائلة: "المشهد كان عاطفيا إلى أبعد مدى، فوسط ما يقرب من 100 ألف شخص، لاحظت كيف أن تلك الفتاة متأثرة جدا بأغنياتها، وهو ما دفعها للاقتراب منها".

    وقالت "ذا هيرالد" إن الفتاة المحجبة، تدعى، سميرة دانداشل، ونقلت عنها تصريحات قالت فيها: "كانت لحظة لا يمكن أن تمحى من ذاكرتي على الإطلاق".

    وتابعت الفتاة التي تبلغ من العمر 26 عاما، قائلة "كنت أبكي من روعة الأغنية التي تغيرها، فوجدتها تقول لي بصورة مفاجئة لا تبكي يا حبيبتي، ثم قدمت على تقبيل يدي، لقد شعرت بالصدمة".

    ومضت قائلة "لم استطع أن أصدق هذا الأمر، تلك كانت أفضل لحظة في حياتي، لن أنساها أبدا ما حييت".

    انظر أيضا:

    بالفيديو...أديل تقبل يد معجبة في سيدني
    أديل تقطع حفلتها لسبب محزن
    رئيس "غرامي" يرد على اتهام الجائزة بالعنصرية ضد بيونسيه لصالح أديل
    بالفيديو... سر بكاء أديل على مسرح "غرامي"
    الكلمات الدلالية:
    أديل تقبل يد معجبة, أخبار أستراليا, أخبار بريطانيا, قبلة أديل, أديل تقبل يد فتاة, فتاة محجبة, مسرح سيدني, أديل, سيدني, أستراليا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook