22:44 GMT26 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    تعرض المحلل السياسي روبرت كيلي، الخبير في شؤون كوريا الجنوبية، لموقف محرج، يوم الجمعة الماضية، عندما كان في مداخلة لبرنامج سياسي مذاع على قناة BBC وفاجأه طفليه بالظهور في الخلفية أثناء المداخلة، ما وضعه في حرج شديد خاصة بعد أن رفض أطفاله الخروج من الغرفة.

    وحازت تلك المداخلة على انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، حيث اعتبره المستخدمون موقفًا نادر الحدوث، وأجرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية لقاءً مع كيلي لاستيضاح ملابسات هذا الموقف المحرج والمضحك في الوقت ذاته.

    وصرح كيلي، البالغ من العمر 44 عامًا، للصحيفة الأمريكية بأنه بمجرد أن فتحت طفلته باب الغرفه رأى صورتها أمامه على شاشة الحاسوب، وكان يعرف أن لديها حماس زائد في هذا اليوم حيث كانت تشارك في حفلة بمدرستها، وعلى الرغم من أنه حاول احتواء الموقف واستمرار مشاركته في المداخلة، فوجئ بطفله الأصغر يدخل هو الآخر إلى الغرفة، فظن أن المداخلة فد فسدت عند هذا الحد.

    وحاولت زوجة كيلي جذب الطفلين إلى خارج الغرفة، ليسمع صوت بكاء أحدهما، وقال كيلي في هذا الصدد إن زوجته لم تستخدم العنف ضد الطفلين، فهما لم يعتادا ذلك بصفة عامة في تعاملهما مع الطفلين، على الرغم من أنه انزعج كثيرًا لوقوع هذا الموقف "الكارثي" والذي تطلب اعتذاره لشبكة BBC.

    وظهر كيلي وعائلته الصغيرة، اليوم الأربعاء، في مقطع فيديو، نشرته الصفحة الرسمية لـBBC على فيسبوك يستوضح الخطأ الذي حدث، وحصل الفيديو على نسبة مشاهدة عالية تجاوزت 84 مليون مشاهدة، كما أن الهاشتاغ #BBCDad صعد ضمن قائمة الأعلى تداولا على موقع تويتر في عدد من الدول في مختلف أنحاء العالم.

    انظر أيضا:

    شاهد...آديل في موقف محرج بسبب بعوضة
    بالفيديو...موقف محرج لآديل أمام الجمهور
    رونالدو في موقف محرج أمام الكاميرات
    بالفيديو...فستان فنانة مصرية يضعها في موقف محرج
    بالفيديو...موقف محرج لعروس في حفل زفافها
    الكلمات الدلالية:
    عائلة, أطفال, برنامج, مداخلة هاتفية, BBC, محلل, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook