08:39 30 مارس/ آذار 2017
مباشر
    القاهرة

    بالفيديو...ماذا قال رئيس جامعة مصرية لمذيعة أيقظته من النوم

    © RIA Novosti. Valeriy Shustov
    منوعات
    انسخ الرابط
    1183441

    لام رئيس جامعة "6 أكتوبر"، أحمد عطية، المذيعة المصرية إيمان الحصري على الهواء مباشرة، "لأن القناة اتصلت به لسؤاله عن تفاصيل خبر بينما كان هو نائما".

    فعندما سألت المذيعة رئيس الجامعة وهو على الهاتف عن تفاصيل مشاجرة وقعت في الجامعة وأثارت جدلاً في الشارع المصري، كونها كانت داخل الحرم الجامعي، واستخدمت فيها أسلحة بيضاء والعصي، غير أن عطية فاجأ المذيعة بأن بدأ حديثه بلومها على إيقاظه من النوم.
    وقال موجها حديثه للمذيعة "في حد يكلم حد الساعة 11 عشان خاطر اثنين طلبة؟"، وأضاف أنه كان وحيداً في المنزل، وأبناءه في الخارج، وهلع عندما رن الهاتف في هذا التوقيت من الليل.
    ورغم اعتذار المذيعة وتبريرها بأن الحدث كبير ويستحق، قال رئيس الجامعة المشاجرة أمراً ليس مهماً، و"في حاجات أهم من خناق الطلبة مع بعضيهم ينف تناقشوها في التلفزيون".
    ورفض رئيس الجامعة مواصلة المكالمة مع المذيعة وأغلق الهاتف.
    وشهد الحرم الجامعي في جامعة "6 أكتوبر"، الأربعاء الماضي، مشاجرة بين طلاب، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لمشاجرة بين مجموعة من الشباب واستخدم بعضهم العصي والأسلحة البيضاء.

     

    انظر أيضا:

    بالفيديو...لحظة إغماء مذيعة على الهواء
    بالفيديو...قرد يعض مذيعة مصرية على الهواء
    ماذا حصل مع مذيعة تركية شهيرة وهي على طائرة الرئاسة التركية
    بالفيديو...سقوط مذيعة على الهواء
    بالفيديو...ضرب مذيعة برازيلية على الهواء مباشرة
    بالصور...طرد مذيعة من العمل لأنها جميلة جدا
    الكلمات الدلالية:
    جامعة 6أكتوبر, بلطجة في الجامعات, رئيس جامعة, أخبار القاهرة, مذيعة مصرية, أخبار مصر, العالم العربي, العالم, القاهرة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik