12:34 23 مارس/ آذار 2017
مباشر
    Yellow/Pikachu 25ml: Mango and Cinnamon infused vodka, 15ml Galliano, 5ml Lemon Juice. Topped with Fever Tree Ginger Beer.

    حقائق صادمة عن شرب المياه مع الليمون

    © Photo/ M Restaurants
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 95040

    يعتبر شرب المياه مع الليمون من أشهر الطرق لفقدان الوزن والتخلص من السموم في الجسم وتقليل الشهية وحتى تعديل عمليات الجهاز الهضمي.

    كما يعتمد عليها الكثير من المشاهير، إلا أن دراسة حديثة أكدت أن ذلك لا يُعد صحيحا، لأن مياه الليمون لا تجعلك تستفيد من الفاكهة.

    ربطت دراسة يابانية نشرها موقع "Medical Daily"، "بوليفينول الليمون"، وهي مغذيات دقيقة مع خصائص مضادة للأكسدة، بزيادة الوزن وزيادة استقلاب الدهون في الفئران التي تمت تغذيتها بأطعمة عالية الدهون.

    وتبين أن بوليفينول الليمون قد يحفز الكبد لإنتاج الإنزيمات التي تساعد على منع امتصاص الدهون الغذائية، لكن تكمن المشكلة في أن الدراسة أُجريت على فئران وليس بشر، وبالتالي لا يمكن أخذ الدراسة بجدية.

    ومن جانبها أكدت عالمة التغذية في جامعة كاليفورنيا بمركز لوس أنجليس الطبي، دانا هونيس، أن شرب مياه الليمون يمكن أن يعزز فقدان الوزن لدى البشر، وفي نفس الوقت قالت هناك إيجابيات الليمون، لا يمكن تجاهلها، فهو مصدر جيد لفيتامين C كما أن هناك دراسات عدة ربطت السمنة بانخفاض معدلات فيتامين C.

    انظر أيضا:

    فوائد مذهلة للجوز...تعرف عليها
    فوائد مذهلة للأطفال عند ركوب الخيل
    فوائد جديدة للأسبرين...منها حماية البروستاتا
    تعرف على فوائد راكد القهوة...لاترميها
    بالفيديو...مصائب قوم عند قوم فوائد
    فوائد مذهلة عن ورق الألومنيوم ليس لها علاقة بالطبخ
    الكلمات الدلالية:
    مياه بالليمون, أخبار, دراسة, اخبار العالم, الليمون, منوعات, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik