00:04 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    غوغل

    8 أشياء لن تجدها على غوغل...تعرف عليها

    © AP Photo / Marcio Jose Sanchez
    منوعات
    انسخ الرابط
    120
    تابعنا عبر

    علي الرغم من أن محرك البحث "غوغل" يُـعد المكان الرسمي المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت، ويمنحك إمكانية الوصول إلى المعلومات بطريقة سريعة، إلا أن هناك أشياء لن يتمكن "غوغل" البحث عنها.

    أولاً، "الغرغرينا"، نوع معين يؤثر على موت الخلايا وتحلل أنسجة الجسم وذلك بسبب العدوى وانسداد الشرايين.

    ثانيا، "التقيؤ"، طرد لمحتويات المعدة قسراً عن طريق الفم وأحيانا الأنف، وأن الشخص قبل التقيئ يشعر بانخفاض ضغط الدم وازدياد في إفرازات اللعاب.

    ثالثاً، "لحب"، وهي عملية جراحية يتم فيها تعرية الإرتفاق الذقني للفك.

    رابعاً، "الوفل الأزرق"، هو كعكة طبخت بين صحنين أو صفيحتين حارين تسمى صفائح الوافل، وعند البحث عنها على "غوغل" يأخذك إلى صور من الأمراض.

    خامساً، "المسخي"، هو نوع من الأورام التي تشكل مركبات أنسجة ولا يتم التوصل إلى التشخيص النهائي لهذا الورم قبل تحليل عينة من أنسجته.

    سادساً، "Squidward Tentacles"، شخصية خيالة كرتونية في مسلسل سبونج بوب سكوير بانتس ظهر لأول مره عام 1999، وهو عبارة عن حبار لديه بيت في قاع الهامور وكثير ما ينزعج من سبونج بوب وبسيط نجم ولقد قام بأداء صوته في النسخة الإنجليزية الممثل الأمريكي رودجر بومباس أما في النسخة العربية فقام بالدور الممثل المصري عادل خلف.

    سابعاً، "رهاب النخاريب" هو خوف من رؤية و مواجهة الأشياء التي تحتوي على ثقوب صغيرة مثل نخاريب النحل والدبابير وثقوب الأسفنج والأشجار والنباتات أو الجسم و الفطائر،وأكد الآلاف من الناس أنهم مصابون به وأعلنوا إنشاء جمعية على الفيسبوك.

    ثامناً، "القرحة"، مرض بكتيري يصيب الجهاز التناسلي، وينتقل عن طريق الاتصال الجنسي أو التلامس المباشر للمنطقة المصابة، والعامل المسبب له هو المستدمية الدوكرية.

    انظر أيضا:

    غوغل يحتفل بـ"عيد الأم"
    شاهد..."سترة غوغل" الإلكترونية
    تحديث جديد لـ"غوغل خرائط" لنشر استخدام الطاقة الشمسية
    غوغل تعترف بوجود عيب في هاتفها الجديد
    غوغل تنقذ حياة الملايين بأداة جديدة
    الكلمات الدلالية:
    القرحة, رهاب النخاريب, المسخي, الوفل الأزرق, لحب, التقيؤ, الغرغرينا, غوغل, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik