03:46 GMT16 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 57
    تابعنا عبر

    أعلن موقع بيوتي ورلد الأميركي تصنيفه الخاص بأجمل امرأة بالعالم، لعام 2016، والمفاجأة أن الفتيات العربيات كن حاضرات في القائمة كأجمل نساء العالم.

     

    وبحسب المقطع المصور الذي نشره الموقع، فإن أربع فتيات عربيات وضعن في القائمة، إذ حضرت الجنسية المغربية، والمصرية، والجزائرية، والفلسطينية في هذه القائمة.
    جيجي حديد 
    وهي عارضة أزياء شهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها من أصل فلسطيني، واحتلت المركز الثالث في القائمة متوفقة على نجمات شهيرات مثل أنجيليا جولي، التي جاءت بالمركز العاشر، ويتابعها على حسابها على إنستغرام 31.7 مليون شخص. 

     

     

    حنان الخضر
    جاءت الفنانة المغربية حنان الخضر في المركز الخامس كأجمل امرأة بالعالم، وكانت مشاركة حنان في الموسم الـ 11 من ستار أكاديمي هو سبب شهرتها الواسعة في العالم العربي، ويتابعها على حسابها الشخصي على إنستغرام حوالي 1.3 مليون شخص.  

     

    💙 #hananeelkhader #confidence #newmusic #staytuned #challenge

    A post shared by Hanane El Khader (@hananeelkhaderofficiel) on Mar 11, 2017 at 2:25pm PST

     

    سهيلة بن لشهب
    المغنية الجزائرية سهيلة بن لشهب، احلت المركز 33 من القائمة، وشاركت سهيلة في برنامجي أراب غوت تالنت، وستار أكاديمي، وهو ما جعل لها شعبية في الأوساط الشبابية الذين اعتمدت عليهم الدراسة في الأساس إذ يتشكل هذه القائمة عن طريق تصويت الجمهور، ويتابع  سهيلة على إنستغرام، ما يقرب من 900 ألف شخص.

     

     

    هايدي موسى
    المغنية المصرية هايدي موسى جاءت في المركز 38 من القائمة كآخر عربية في لائحة أجمل 100 امرأة بالعالم، ونالت هايدي شهرتها من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، ولها جمهور واسع فأغنيتها الأخيرة "لما تضحكلي"، شاهدها أكثر من 6 ملايين على يوتيوب، ويتابع حسابها على إنستغرام 831 ألف شخص.

     

    انظر أيضا:

    شاهد بالصور...أجمل 10 نساء في العالم
    "أودري هيبورن"...واحدة من أجمل نساء العالم (صور)
    بالصور...أجمل نساء جيوش العالم وأكثرهن جاذبية
    أجمل نساء العالم منذ عام 1951 حتى الآن
    الكلمات الدلالية:
    مصر, فلسطين, الجزائر, أخبار العالم, المغرب, العالم العربي, أخبار العالم الآن, أجمل نساء العالم, مسابقة, أجمل امرأة, مسابقة جمال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook