Widgets Magazine
12:06 24 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    فيسبوك

    تعرف على كيفية استخدم مزايا الكاميرا الجديدة في فيسبوك

    © REUTERS / Rick Wilking
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 62
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة فيسبوك رسمياً أنها أضافت على تطبيقها المخصص للهواتف الذكية، ميزتي الكاميرا والقصص "Story" المستوحاة من تطبيق سناب شات.

    وأوضح الموقع الأشهر في العالم، كيفية استخدام الميزة الجديدة، وذلك بتحديث تطبيق الفيسبوك على آيفون أو أندرويد، وعندها يظهر رمز كاميرا في الجهة العلوية اليسرى من التطبيق إلى جانب المربع الخاص بالبحث عن الأصدقاء أو الصفحات.

    وأضاف البيان أنه عند الضغط على زر الكاميرا يمكنك التصوير مباشرة بالكاميرا الأمامية أو الخلفية، ثم تطبيق سلسلة من المؤثرات المرئية أو إضافة النصوص والرسومات على الصورة عبر الأدوات التي يوفرها فيسبوك.

    وستمكن فيسبوك المستخدمين من خلال هذا التحديث من الوصول إلى خاصية الكاميرا على التطبيق بلمسة واحدة من الإصبع، وإضافة تفاصيل مرئية مثل قوس قزح أو لحية ذات لمعان براق، وسيكون بإمكان المستخدمين مشاركة صور مع أصدقاء بعينهم، بدلًا من مشاركتها مع كل الأصدقاء على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي، وإضافة الصور إلى أرشيف يحمل اسم "ستوري" مشابه لذلك الخاص بتطبيق سناب تشات.

    وتسعى فيسبوك من خلال الإضافة الجديدة إلى تحقيق نسبة تفاعل أكبر من المستخدمين مع موقع التواصل الإجتماعي، وقال كونور هايز الذي يشغل منصب مدير منتجات لدى فيسبوك في إفادة صحفية "هدفنا هو إعطاء المستخدمين المزيد مما يمكن أن يفعلوه على فيسبوك وكان هذا حقيقة هو مصدر إلهامنا".

    انظر أيضا:

    "فيسبوك" تجهز التحديث الأضخم في تاريخها
    احذر نشر هذه الصور على "فيسبوك"
    هجوم على "فيسبوك" بسبب هذه الصور
    هذا الزر الجديد آخر تحديثات فيسبوك
    فيسبوك يدخل مجال السياحة
    إعلانات داخل فيديوهات فيسبوك قريبا
    الكلمات الدلالية:
    ميزة جديدة, أندرويد, تقنية جديدة, أيفون, أخبار العالم, أخبار منوعات, فيسبوك, مواقع التواصل الإجتماعي, مارك زوكربيرغ, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik