13:06 25 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    Facebook

    فيسبوك يوقف بعض تطبيقاته على ملايين الأجهزة

    © Sputnik . Natalia Seliverstova
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 107

    أعلن موقع فيسبوك أنه سيوقف دعم تطبيقي، فيسبوك، وفيسبوك مسنجر، لمجموعة من الأجهزة الجوالة من مختلف منصات التشغيل اعتباراً من بداية أبريل/ نيسان المقبل.

    وقامت الشركة بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المستخدمين تشير فيها إلى أنهم لن يتمكنوا من استخدام التطبيق بعد إيقاف الدعم، وذلك وفقاً لصحيفة الإندبندنت البريطانية.

    وأوضحت الشركة الأمريكية، أنه سيتم إيقاف إِعانة تطبيق فيسبوك لنظام تشغيل غوغل أندرويد v55، وتطبيق ماسنجر v10، كما أشارت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة، إلى إيقاف إِعانة تطبيق فيسبوك للجهاز اللوحي آي باد، وكذلك تطبيق مسنجر v8، بالإضافة إلى تطبيق فيس بوك لنظام آي أو إس.

    وقال مسؤولو "فيسبوك"، في بيان للشركة الأمريكية، إن هذا الأمر يسري على مستخدمي نظام التشغيل ويندوز فون 8.1 فيما أقدم، أما عن مستخدمي iOS وأندرويد فهم نوعا ما آمنون، مشيرين إلى أنه سيتم إيقاف الدعم بشكل نهائي اعتبارا من بداية أبريل/ نيسان المقبل.

    وذكر فيسبوك في "مسنجر بلوغ"، أن استعمال الإصدارات القديمة يعني أن الأداء لن يكون جيداً في معظم الأوقات، "ولهذا فنحن نطالب المستخدمين بالانتقال للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل، وذلك حتى يستطيعوا الاستفادة من المزايا الجديدة".

    انظر أيضا:

    فيسبوك يجهز مفاجأة للمستخدمين بشأن التعليقات
    "فيسبوك" تجهز التحديث الأضخم في تاريخها
    احذر نشر هذه الصور على "فيسبوك"
    تعطل فيسبوك لدى آلاف المستخدمين
    فيسبوك تغلق صفحة حركة فتح على شبكتها
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار منوعات, مواقع التواصل الإجتماعي, تطبيق, غوغل, بريد إلكتروني, فيسبوك ماسنجر, فيسبوك, مارك زوكربيرغ, العالم, واشنطن, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik