10:02 19 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    إيفانكا ترامب — نجمة الرئيس الأمريكي الجديد

    كيف تطعن إيفانكا ترامب والدها في ظهره

    © AP Photo / Evan Vucci
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 54

    نشرت شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية تقريرا حصريا، والذي كشفت فيه عن تفاصيل "طعن" إيفانكا ترامب والدها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في ظهره، بحسب قولها.

    وقالت الشبكة الأمريكية إنها حصلت على مستندات ووثائق تظهر أن ابنة الرئيس الأمريكي لا تتبع مقولته الشهيرة "صنع في أمريكا"، وأن "ما نشتريه سيكون أمريكيا، ومن نستأجره ونجعله يعمل على المنتج سيكون أمريكيا".

    وأشارت "إن بي سي نيوز" إلى أن خط الموضة الخاص بالابنة الأولى، اللقب الذي أطلقته وسائل إعلام عديدة على إيفانكا ترامب، يتم تصنيع معظم ملابسه إما في هونغ كونغ أو سنغافورة، ويتم شحنه عن طريق الصين، أي أنها تخالف فعليا مقولات والدها.

    كما أشارت الشبكة الأمريكية إلى أن ملابس إيفانكا نفسها يتم تصنيعها في سنغافورة، وحتى النظارات التي ترتديها يتم تصنيعها في المكسيك، التي يرغب والدها ترامب في بناء حاجز حدودي معها.

    واستغل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك التقرير للهجوم على ترامب، خاصة قبل لقائه مع نظيره الصيني، والذي يرغب من خلاله في تقليص تأثير عملة اليوان السلبية على الدولار الأمريكي، وتأثير الصادرات الصينية على الصناعة الأمريكية.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...مثليو الجنس ينظمون رقصة احتجاج حول بيت إيفانكا ترامب
    تعيين إيفانكا ترامب في "وظيفة سيادية" دون راتب
    ترامب يؤكد زيارة ابنته إيفانكا إلى ألمانيا بدعوة من ميركل
    إيفانكا ترامب جارة مزعجة
    إيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيض
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ترامب, العلامة التجارية إيفانكا, أخبار أمريكا, عطر إيفانكا, أناقة إيفانكا, صنع في أمريكا, ملابس إيفانكا, البيت الأبيض, إيفانكا ترامب, دونالد ترامب, سنغافورة, هونغ كونغ, المكسيك, الصين, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik