14:53 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    الأستاذة الجامعية منى برنس

    أستاذة جامعية مصرية تتحدي منتقديها وترقص في فيديو جديد

    facebook/mona.prince
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 184671

    نشرت الدكتورة منى برنس أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، فيديو رقص جديد لها، احتفالا بعيد الربيع، رافضه كل حملات التشهير التي تعرضت لها الفترة الأخيرة بعد نشر مقطع مصور آخر أظهرها وهي ترقص.

    وفي المقطع الجديد الذي نشرته برنس على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مساء أمس السبت، ظهرت وهي ترقص داخل شقتها، وأعلي المقطع كتبت "كل سنة و احنا طيبين.. ارقصوا وافرحوا happy easter and happy sham el nesim.. dance and enjoy life".

    ولاقي المقطع إعجاب الكثير وجدد التضامن معها ضد الحملة التي تعرضت لها الأسابيع الماضية بعد نشر مقطع لها وهي ترقص، وصلت إلى حد تحويلها للتحقيق في الجامعة ومطالبات بفصلها من عملها.

    ​وأصبحت حديث مواقع التواصل، واتهمها عدد من مستخدمي "فيسبوك وتويتر" بمخالفة العادات والتقاليد والإساءة لمهنة التدريس الجامعي والخروج عن المألوف بارتكاب تصرفات تخل بهيبة مدرس الجامعة وتجعله عرضة للسخرية أمام الطلاب والمجتمع، غير أن فريق واسع أكد على أن  ما فعلته برنس يندرج ضمن حريتها الشخصية ولا يجوز محاسبتها عليه. 

    وبعد ساعة تقريبا نشر مقطع الفيديو، كتب برنس توضيح جاء فيه: "فيديو الرقص السابق ردي علي البرامج اللي ظهرت فيها والحوارات اللي كل حد يقول لي، "مش ندمانة".. لا يا بابا مش ندمانة.. وهفضل أرقص طول ما فيا صحة".

    انظر أيضا:

    كشف ملاباسات رقص الرجال في "صالة للنساء" في السعودية
    موسكو..."يا ليل...يا رقص الباليه"
    شاهد...سر رقص "إيمان" أسمن امرأة في العالم على "المهرجانات"
    بالفيديو...رقص فتاة وكلب يشعل السوشيال ميديا
    شاهد...رقص المذيعة المصرية الذي أشعل الإنترنت
    الكلمات الدلالية:
    تحدي الرقص, فصل أستاذة, منى برنس, رقص, جامعة, القاهرة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik