17:49 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    مطار دبي الدولي

    شاهد...بنات حاكم دبي يمارسن هذه الرياضة الخطرة

    © Sputnik. Vladimir Vyatkin
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 2526101

    نشرت الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" تظهر فيه وبصحبتها ابنتها لطيفة بنت راشد وشقيقتها ميثا على شاطئ بالقرب من برج العرب الشهير.

    وعلقت الشيخة مريم على المقطع: "‎ميثا ومريم بنات أخي الغالي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وابنتي الغالية لطيفة بنت راشد بن خليفة آل مكتوم مع فريق إسطبل الشيخة ميثا وفريق نوقيرا دبي للجوجيتسو وأعضاء سيرف هاوس دبي لركوب الأمواج خلال أدائهم رياضة التزلج على الماء ولكن بشكل مختلف على شاطئ منزلنا فالخيول هي التي كانت تجر المتزلجين".

    الجدير بالذكر أن الشيخة مريم معروف عنها عشقها للخيول، حيث ورثت هذه الهواية عن أبيها الشيخ محمد بن راشد، وشقيقها الشيخ حمدان، ولها الفضل في انتقال رياضات الفروسية إلى دولة الإمارات، بعد أن اقترحت الفكرة على والدها وشقيقها الشيخ حمدان، وقد لاقت إعجابهما وقاما بدعمها وإطلاق مهرجان الشيخة مريم بنت محمد بن راشد لسباقات الفروسية.

    🐎🌊🏄 @alk7aileh_almaktoum @mmrm1 @teamz7

    A post shared by Maryam MRM (@maryam_mrm) on Apr 7, 2017 at 8:41am PDT

    انظر أيضا:

    شاهد...حقيقة خطوبة ولي عهد دبي لفنانة لبنانية
    بالصور...برج في دبي معلق بكويكب في الفضاء
    شاهد...لحظة سقوط حاكم دبي من فوق سلم الطائرة
    شاهد...نانسي عجرم في كأس دبي للخيل
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار منوعات, الخيول, شاطئ, رياضة خطرة, رياضة التزلج, حاكم دبي, العالم, العالم العربي, أبو ظبي, دبي, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik