15:25 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    تواصل الصحافة الغربية تسليط الضوء على أسلوب حياة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، في ظل تحديه المتواصل للعقوبات الاقتصادية المسلطة على بلاده.

    صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، نشرت تقريراً، أرفقته بمجموعة من الصور لمنتجع سري، قالت إنه الموقع الذي يلجأ إليه، كيم جونغ أون، للترفيه واستقبال زواره من مشاهير العالم.

    وقالت الصحيفة البريطانية، إن المنتجع أو قصر كيم مجهز بكافة وسائل الترفيه والتسلية، ويضم ملاهي وملاعب كرة قدم وأحواض سباحة، إضافة إلى يخت تبلغ قيمته 7 ملايين دولار.

    وقالت الـ"ديلي ميل"، إن نجم كرة السلة الأميركية السابق، دينيس رودمان، الذي قضى بضعة أيام مع زعيم كوريا الشمالية في هذا القصر عام 2013، قام بمجموعة من الأمور الترفيهية، ووصف المكان بجزيرة هاواي أو إيبيزا.

    وذكر، ريدمان، "الزعيم الكوري الشمالي كان يعيش لوحده هناك، ويتواجد 50 إلى 60 شخصاً حوله في كل الأوقات، لا يفارقونه، أناس عاديون يشربون الكوكتيلات ويضحكون طوال الوقت".

    ووفق بضعة صور التقطتها الأقمار الصناعية، فإن منتجع كيم يقع في شرق كوريا الشمالية، بالقرب من ميناء وونسن، كما أن دوريات الأمن المدججة بالأسلحة تتفقد المكان على مدار 24 ساعة، بحسب الصحيفة البريطانية.

    انظر أيضا:

    شاهد...دبابة تحترق في حضرة زعيم كوريا الشمالية
    فيديو...زعيم كوريا الشمالية يستعرض قوته بصواريخ عابرة للقارات
    بالفيديو زعيم كوريا الشمالية يرد على تهديدات أمريكا بحدث ضخم في بيونغ يانغ
    شاهد...ضابط يقفز على ظهر زعيم كوريا الشمالية
    الكلمات الدلالية:
    كوريا الشمالية, كوريا الجنوبية, آسيا, أخبار العالم, الجنة السرية, منتجع, قصر, ملاعب, ترفيه, الأقمار الصناعية, الأسلحة, السلاح النووي, أخبار العالم, كيم جونغ أون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook