00:18 GMT04 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 62
    تابعنا عبر

    زاد الحديث خلال الأيام الماضية عن اندلاع حرب عالمية ثالثة، نظراً لحالة التوتر التي يعيشها العالم بين القوى النووية الكبرى وتحديداً التوتر بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

    صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فاجأت الجميع، ونشرت موضوعاً لعراف وصف نفسه بالـ"كائنٌ الخارق"، قالت إنه كشف عن التاريخ الذي ستندلع فيه الحرب النووية، معتمداً على رؤياه ودراسته للإنجيل والنبوءات.

    العراف البرتغالي، المعروف باسم "غورتسيو فيلييغاس"، قال للصحيفة البريطانية، إن الحرب النووية ستقع في الذكرى المئوية لظهور السيدة مريم العذراء في الـ13 من مايو/ أيار المقبل.

    هذا العرَّاف، كان قد تنبَّأ عام 2015 بأنَّ دونالد ترامب سيصبح رئيساً للولايات المتحدة، وتنبَّأ أيضاً بأنَّه سيكون "الملك المُتنوِّر" الذي "سيتسبَّب في نشوب الحرب العالمية الثالثة"، كما تنبّأ بأن ترامب سيُهاجِم سوريا، وهو الأمر الذي حدث منذ أسبوعين في أعقاب الحادث الكيماوي، وأنَّه سيجرّ روسيا، وكوريا الشمالية، والصين إلى الصراع.

    وقبل بضعة أيام، قال العراف "فيليغاس"، إنه رأى حلماً فيه "كرات من النار تسقط من السماء وتضرب الأرض"، مؤكداً أن تلك الأشياء علامات ترمز إلى الصواريخ النووية التي ستسقط على المدن والناس في مختلف أنحاء العالم.

    انظر أيضا:

    كوريا الشمالية في رسالة لأمريكا: النووي بالنووي والحرب بالحرب
    بينس ردا على كوريا الشمالية: حاملة طائرات أمريكية تصل إلى بحر اليابان خلال أيام
    شاهد...دبابة تحترق في حضرة زعيم كوريا الشمالية
    حقيقة التحركات العسكرية الروسية بالقرب من حدود كوريا الشمالية
    الكلمات الدلالية:
    كوريا اشمالية, روسيا, أمريكا -, الصين, أخبار العالم, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, كيم جون أون, شي جين بينغ, الحرب النووية, السلاح النووي, كائن خارق, الحرب العالمية الثالثة, السلاح الكيماوي, السماء, الأرض, أخبار العالم, فلاديمير بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook