23:09 21 فبراير/ شباط 2018
مباشر
    إيمان عبد العاطي

    شاهد...طبيب أسمن امرأة في العالم يكذب شقيقتها...أين الحقيقة

    Sputnik/Aelsamany
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    قال الطبيب الهندي موفازال لاكدوالا، إن ادعاءات شيماء أخت المصرية إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم، التي أشرف على علاجها ورعايتها، غير صحيحة، خاصة المتعلقة بتجلط الدم.

    وأضاف الطبيب الهندي: "إيمان فقدت الوزن بالفعل وحالياً تزن 171 كيلو غراما"، قائلاً: "فقدان إيمان للوزن بسبب النظام الغذائي فقط، وعائلة إيمان نفسها تشهد على خسارة وزنها، غير أنهم يستعجلون تحركها ومشيها ويجبرونها على ذلك، وهذا الأمر غير ممكن في هذا الوقت"، وذلك وفقاً لصحيفة " hindustantimes" الهندية.

    وكانت شيماء أحمد عبدالعاطي، شقيقة الفتاة المصرية إيمان، قالت إنها تعرضت لعملية خداع على أيدي طاقم الأطباء الهندي.

    واشتكت شقيقة أسمن ارأة في العالم، مما قالت إنها خدعة "طبية" في الهند، بعدما أراد القائمون على المستشفى إرجاع أختها المريضة إلى مصر، دون أن يطرأ تحسن كبير على حالتها، وذلك وفقاً لمقطع فيديو على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    وقالت شيماء عبد العاطي، إن الدكتور مفضل لاكداوالا، الذي أشرف على العلاج، طلب قبل 3 أسابيع، أن تعود إيمان التي كانت تزن 500 كيلوغرام إلى مصر، على اعتبار أن حالتها تحسنت، وباتت تستلزم علاجاً طبيعياً فقط، وأوضحت أن الدكتور الذي وعد في وقت سابق بألا يترك إيمان إلا حين تتمكن من المشي على قدميها، قال إنه لن يتابع حالتها مستقبلا.

    واتهمت شيماء الطبيب المشرف على حالة إيمان بالبحث عن الشهرة والظهور الإعلامي، قائلة إن لا صحة لما قيل عن فقدان إيمان نصف وزنها، وأبدت استياءها من معاملة إيمان بطريقة "غير آدمية"، خلال الآونة الأخيرة، قائلة إن المستشفى الهندي لم يتحمل مسؤوليته رغم أنه تعهد في وقت سابق بمواكبتها إلى أن تتعافى وتمشي على قدميها.

    وأضافت أنها ستعود مع شقيقتها إلى مصر في غضون أيام، وسط مخاوف من أن تتدهور حالة إيمان الصحية، لاسيما أنها عانت عدة مشكلات في المخ.

    انظر أيضا:

    مفاجأة غير متوقعة عن وزن المصرية إيمان عبد العاطي
    التوهم بالموت جوعا...وراء وزن أسمن امرأة في العالم
    شاهد...الهند تساعد أسمن امرأة مصرية في العالم
    الكلمات الدلالية:
    مواقع التواصل الاجتماعي, أسمن امرأه في العالم, حالة, شكوى, فيديو, صحة, أخبار العالم العربي, فيسبوك, آسيا, افريقيا, العالم, مصر, الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik