18:31 GMT28 مارس/ آذار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    تتسارع أزمة الفتاة المصرية إيمان عبد العاطي، صاحبة النصف طن، والتي تعالج في مركز خاص بمدينة مومباي الهندية وأصيبت بالشلل، حيث تحدثت والدة الفتاة إيمان لأول مرة، متهمة الطبيب الهندي المعالج لابنتها بالخداع والكذب والمتاجرة بقضية ابنتها.

    وقالت في تصريحات بالفيديو، إنها تناشد كل أصحاب القلوب الرحيمة والأطباء في مصر وخارجها ومن لديه الرحمة والمقدرة أن يساعدها في علاج ابنتها أو ينقلها للعلاج في مصر ولدى أطباء متخصصين أو يقوم بتسفيرها لأي مركز متخصص في الخارج لعلاجها.

    وأوضحت أنها تقر بموافقتها لأي من يتقدم لمساعدتها في علاج إيمان على اتخاذ ما يلزم سواء داخل مصر أو خارجها، مضيفة أنها بالفعل تعرضت للخداع من الطبيب الهندي، مفضل لكدوالا، واتهمته بالكذب والعمل من أجل الدعاية لمركزه والشهرة وتسببه في إصابة ابنتها بالشلل وتدهور حالتها.

    من جهة أخرى، أعلنت طبيبة في الفريق المعالج انسحابها من متابعة الحالة بعد التصريحات الصادمة التي أدلت بها شقيقتها شيماء واتهمت فيها الطبيب الهندي بالكذب والخداع وتسببه في تدهور صحة شقيقتها.

    انظر أيضا:

    خبر سار بخصوص المصرية أسمن إمرأة في العالم
    شاهد...سر رقص "إيمان" أسمن امرأة في العالم على "المهرجانات"
    شاهد...الهند تساعد أسمن امرأة مصرية في العالم
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار الطب, الطبيب الهندي, فيديو جديد, أزمة, تطورات جديدة, أسمن امرأه في العالم, الحكومة المصرية, العالم, العالم العربي, الهند, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook