Widgets Magazine
07:01 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    العرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017

    فتيات كوريا الشمالية من العزلة الى النجومية

    © Sputnik . Iliya Pitalev
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 06
    تابعنا عبر

    تحولت الفتيات الهاربات من كوريا الشمالية الى نجمات البرامج التلفزيونية في كوريا الجنوبية، وذلك بعدما استطاعوا الهرب بطرق غير شرعية الى الدولة المجاورة.

    ومن الفتيات الهاربات هي دجو شنيانغ التي عملت بائعة للسجائر والجوارب لجني المال ومساعدة اهلها، حيث قامت الفتاة باقتطاع جزء من دخلها لشراء تذكرة الى الصين. وبعد سفرها الى بكين وانتقالها الى مقاطاعات صينية مجاورة لكوريا الجنوبية استطاعت وبعد معاناة كبيرة قطعت فيها 3 ألاف كيلومتر مشيا على الاقدام للوصول الى الحدود الصينية- الكورية الجنوبية.

    اليوم تعد دجو من أبرز نجوم الشاشة في كوريا الجنوبية ويتهاتف الجمهور في الشوارع لإلتقاط الصور معها كونها تعد من أجمل الفتيات وأكثرهن إثارة في البرامج التلفزيونية.

    لا يقتصر الأمر اليوم فقط على دجو، فقد أصبحت البرامج الكورية الجنوبية تعتمد على فتيات هربن من جارتها الشمالية كجزء من سياستها الإعلانية لجذب الجمهور الكوري الشمالي عبر فتيات بلادهن، وابتكر المخرجون في كوريا الجنوبية برنامج (قادم اليكم) يجمع مواطنين من كوريا الشمالية يسردون طبيعة الحياة وقسوتها.

    #잘살아보세

    Публикация от Ara Kim金啊啦 (@kimarayo) Ноя 10 2015 в 8:10 PST

    وأصبح المشاركين في البرنامج من أبرز النجوم على الشاشة وأكثرهم من الفتيات الجميلات الهاربات من جحيم كوريا الشمالية  ومن بينهم الفنانة  "أرا كيم" التي هربت من كوريا بعد أن كانت تخدم في فرقة موسيقية تابعة للزعيم الكوري الشمالي، وهي تعاني حتى اليوم اضطرابات نفسية من جراء التربية الصارمة في المدارس الكورية.

    يذكر أن عدد المواطنين الهاربين من كوريا الشمالية الى كوريا الجنوبية  بلغ حوالي 23 ألف مواطن كوري.

    انظر أيضا:

    شاهد...زعيم كوريا الشمالية يشجع هذا الفريق
    زعيم كوريا الشمالية يأمر بتدريب نصف مليون فتاة لهذه المهمة
    "الناتو" لن يتدخل في نزاع شبه الجزيرة الكورية ضد كوريا الشمالية
    برلماني: الدفاع الجوي الروسي في حالة "التأهب القصوى" بعد تجربة كوريا الشمالية الصاروخية
    كوريا الشمالية تطلق صاروخا فاشلا
    الكلمات الدلالية:
    فن, كوريا الجنوبية, كوريا الشمالية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik