00:24 20 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    استاد كرة القدم

    هكذا سخرت "ميا خليفة" من لاعب كرة القدم الأمريكية

    © Sputnik. Alexey Kudenko
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 3088157

    اهتمت الصحافة العالمية بما وصفته "السخرية والتهكم اللاذع" من قبل نجمة البورنو، ميا خليفة، من لاعب كرة القدم الأمريكية، تشاد كيلي.

    ونشرت صحيفة "ذا ديلي تليغراف" البريطانية تقريرا ترصد فيه القصة الكاملة لسخرية، نجمة الأفلام الإباحية لبنانية الأصل.

    وقالت الصحيفة البريطانية: "بعدما عانى كيلي من الحظ السيء في نهاية دوري كرة القدم الأمريكية، واختياره بلقب السيد غير المناسب لعام 2017، تعرض لموجة جديدة من الإهانة، بسبب الطريقة التي تعامل بها مع نجمة البورنو ميا خليفة".

     وفضحت خليفة، لاعب الكرة الأمريكي، بعدما نشرت له صورا من المحادثات، تحت اسم "فريق أولي ميس" تعال وشاهد ماذا يفعل لاعبك، التي حاول من خلالها أن يستميل كيلي نجمة البورنو، فيما وصفته بالمحاولات الصريحة للتحرش الجنسي بها.

    وظهر في المقاطع التي نشرتها نجمة البورنو، وهي توجه الإهانات للاعب كرة القدم، مثل: "هل أنت في حالة سكر؟"، إلا أنه لم يرد لها الإهانة بل استمر في محاولات التحرش بها، والذي وصل به إلى أن عرض عليها المال مقابل إقامة علاقة معها.

    وقالت ميا خليفة عند عرضها لمقاطع تلك المحادثات: "السيد غير المناسب، يمكنك أن تنفق المزيد من الوقت على الاهتمام بفريقك ولعبتك بدلا من الاهتمام بالتحرش بالسيدات".

    وتابعت قائلة بسخرية "السيد غير المناسب، أنت تركتني مثل الأرملة السوداء".

    ولاقت سخرية ميا خليفة، ردود فعل واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر أحدهم صورة للاعب وهو مستلقي على أريكة محبطا، هذا هو مظهر كيلي بعدما شاهد فضائحه منشورة على العلن.

    وقال آخر: "ميا خليفة أنا امتلك مالا أكثر مما ادعى هو أنه يملكه، لذا إذا ما حاول يطور الأمر ويسألك أن تكوني مثلا السيدة غير المناسبة، فإنا موجود".

    انظر أيضا:

    بعد طلب تعيينها سفيرة بالسعودية...الممثلة الإباحية "ميا خليفة" الأكثر بحثا
    مطالبات بتعيين الممثلة الإباحية "ميا خليفة" سفيرة أمريكا في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ميا خليفة, أخبار بورنو, أخبار منوعات, نجمة البورنو ميا خليفة, نجمة البورنو, أفلام إباحية, بورنو, دوري كرة القدم الأمريكية, ميا خليفة, لبنان, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik